اعلان

جرام الذهب عيار 21 يتجاوز الـ 1600جنيهًا فى الصاغة بزيادة 65 جنيهًا عن أسعار الأمس

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب زيادتها خلال تعاملات اليوم الجمعة المسائية، للأسبوع الخامس بعد قرار 'المركزي' تعويم الجنيه مقابل الدولار، وتوقف البنوك المركزية عن دعم شراء الذهب من الخارج والاعتماد على الذهب المُباع في الصاغة. ما تسبب في قفزاته غير المتوقفة، خاصةً مع ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية.

جرام الذهب عيار 21 .. ترتفع الآن في السوق المحلي المصري، وقفز المعدن الأصفر بمعدل 65 جنيها منذ تعاملات أمس الخميس، التي سجل فيها الخام النفيس حوالي 1535 جنيها، وخلال التقرير نرصد قائمة أسعار الذهب في مصر, وآخر تحديث للصاغة خلال التعاملات المسائية. فيما يتصدر الذهب قائمة أكثر الكلمات البحثية على موقع 'جوجل مصر' خاصةً بعد موجة الارتفاع التي يشهدها السوق المحلي، منذ شهر مضى، ومازالت مستمرة.

جرام الذهب عيار 21

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن وفقا لآخر تحديثات 'آي صاغة' وبلغ سعره حوالي 1600 جنيها للبيع، فيما بلغ للشراء حوالي 1560 جنيها. فيما تشهد حركة الأصفر عدم استقرار إذ يرتفع وينخفض في غضون دقائق.

ارتفاع أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب الآن إلى 1600 جنيها في الصاغة، بعدما سجلت خلال التعاملات الصباحية 1555 لترتفع بمعدل 5 جنيهات فقط، وفي الوقت نفسه ترتفع بمقدار 65 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الخميس. ورغم حدوث انخفاض في سعر الذهب خلال الأسبوع الماضي، إلا أنه كان انخفاضا مؤقت ولحظي، حيث عادت الأسعار في ارتفاعها من جديد دون توقف، وبلغت حجم زيادة أسعار الذهب اليوم في مصر حوالي 65 جنيها مقارنة بتعاملات أمس، التي سجل فيها عيار 21 حوالي 1553 جنيها، وهو يعتبر مقياسا لحركة الذهب المحلي.

يُذكر أن هُناك زيادة ضرت أسعار الذهب في سوق الصاغة في منذ منتصف نوفمبر الجاري، تواصل استمرارها حتى اليوم، لذا نرصد تطورات حركة أسعار الذهب خلال نهاية تعاملات اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022.

أسعار الذهب الآن

حركة الذهب محليا

ترتفع أسعار الذهب الآن مُسجلة زيادة قدرها 65 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الخميس 1 ديسمبر، لتُسبب حالة ركود في الشراء، مع انتعاش البيع، وسجل عيار 21 اليوم رقم كبير بلغ 1600 جنيها، لذا نُقدم أسعار الذهب الآن وتطورات حركة الذهب على المستوى المحلي داخل سوق الصاغة المصري. فيما سجل الجنيه الذهب 12800 جنيها وهو رقم سجله لأول مرة في تاريخ بيعه في الصاغة.

أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري رغم هدوءه العالمي، إلا أنه يتعرض لحالة من الارتفاع غير العادية، لتصل حجم زيادته على مدار أسبوعين حوالي 400 جنيها، متأثرا بوقف دعم البنوك للصاغة في شراء استيراد الذهب والاعتماد على الذهب المُباع.

ونواصل متابعة آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر, لحظة بلحطة ونرصد حركة الذهب داخل السوق المحلي المصري، خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر. إذ يواصل الذهب في قفزاته منذ قرار تعويم سعر الصرف، وخلال نهايات شهر أكتوبر الماضي.

أسعار الذهب للأعيرة

الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 للبيع في مصر 1828.5 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

الذهب عيار 21

يسجل سعر الذهب عيار 21 للبيع في مصر حوالي 1600 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 للبيع في مصر حوالي 1371.5 مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1828.5 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1600 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1371.5 جنيها.

جرام الذهب 14 قيمة 1066.75 جنيها.

سعر الجنيه الذهب الآن

أسعار الذهب .. ارتفع سعر الجنيه الذهب مُسجلا رقما هو الأعلى في تاريخه وبلغ حوالي 12800 جنيها. فيما سجلت أوقية الذهب 1796 $ دولارا.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين