اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 28.. طارق يترك ريهام بعد اشتعال الخلافات بينهم

مسلسل إيجار قديم الحلقة 27
مسلسل إيجار قديم الحلقة 27

مسلسل إيجار قديم الحلقة 28، تتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، على متابعة تطورات أحداث العمل الدرامي، الذي حقق نجاح قوي منذ انطلاقه.

ويحرص الملايين من الأشخاص، على متابعة أحداث الحلقة الثامنة والعشرون، من مسلسل ايجار قديم، خاصة في ظل تصاعد الخلافات بين طارق، وريهام.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 28

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 28، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات أحداث العمل الدرامي الذي حقق نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار درامي اجتماعي مميز، مستعرضة العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، عن طريق قصص سكان عمارة يسكنوها بنظام الإيجار القديم.

وتشهد أحداث الحلقة الثامنة والعشرون، من مسلسل ايجار قديم، مواجهة قوية بين طارق، وريهام، لينفعل طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي، ويقرر أن يترك ريهام.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

تكثر تساؤلات المواطنين، عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 28، إذ يحرص قطاع عريض من الأشخاص، على متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي يحظى باهتمام قطاع عريض من الأشخاص.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 28، عبر قناة أون on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 27مسلسل إيجار قديم الحلقة 27

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، يقوم ببطولته باقة مميزة من الفنانين، كـ شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة