اعلان

الطقس غدًا.. انخفاض كبير في الحرارة وغيوم جزئي (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى وأغلب الأنحاء، بحيث يسود طقس معتدل الحرارة على أغلب الأنحاء، أما جنوب مصر فيشهد طقس مائل للحرارة وسط أجواء مُشمسة. فيما يستمر حدوث طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري

الطقس غدًا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدًا في أنحاء جمهورية مصر العربية كما يلي:

- تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة معتدل الحرارة خلال فترات النهار، مع تكون الشبورة المائية وغيوم جزئي. فيما تسيطر أجواء مائلة للبرودة في الليل.

- أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية، من المتوقع حدوث طقس مائل للبرودة صباحا مع غيوم جزئي، أنا في الليل تسود أجواء باردة على أغلب الأنحاء.

- شمال وجنوب الصعيد: تشهد مناطقها طقس مائل للبرودة ومعتدل خلال فترات النهار وسط نشاط رياح. وأجواء مشمسة.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الأحد 4 ديسمبر 2022، حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية منوإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

فيما توقعت الهيئة، بشأن حالة الطقس المتوقعة من الأحد 4 ديسمبر 2022 إلى الجمعة 9 ديسمبر 2022: حدوث طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس في مصر

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 23 : 14

العاصمة الإدارية 23 : 14

الإسكندرية 22 : 15

6 أكتوبر 23 : 13

بنها 23 : 15

دمنهور 23 : 13

كفر الشيخ 23 : 14

المنصورة 24 : 14

دمياط 22 : 15

بورسعيد 24 : 12

الاسماعيلية 25 : 13

السويس 24 : 15

الزقازيق 24 : 12

طنطا 23 : 14

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"