اعلان
اعلان

الطقس غدًا .. استقرار نسبي فى الأحوال الجوية وانعدام فرص المطر (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث استقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، إذ تبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية. فيما تنحصر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق محدودة من السواحل الغربية وسواحل شمال الدلتا. حيث يسود غدا طقس مائل للبرودة صباحا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة نهارا وفي الساعات الأولى من الصباح. مع تكوّن شبورة مائية وغيوم جزئي. فيما يسود طقس بارد في فترات الليل. فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، طقس مائل للبرودة نهارا في الصباح الباكر مع تكون شبورة مائية وسط غيوم جزئي. فيما تشهد ليلا أجواء باردة.

الطقس في أسبوع

خلال التقرير نستعرض تطورات الحرارة والطقس على مدن ومحافظات مصر غدًا الخميس الموافق 1 ديسمبر.. كما يلي :

الطقس غدا الخميس 1 ديسمبر 2022

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنحصر فرص سقوط الأمطار على القاهرة، فيما تتوافر فرص لها على السواحل الغربية وشمال الوجه البحري.

الطقس في مصر

طقس الجمعة 2 ديسمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

طقس السبت 3 ديسمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأحد 4 ديسمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تنشط الرياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

طقس الإثنين 5 نوفمبر والثلاثاء 6 ديسمبر 2022

يتوقع الخبراء، تطوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تنشط الرياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 24 : 14

العاصمة الإدارية 24 : 14

الإسكندرية 23 : 14

6 أكتوبر 25 : 14

بنها 24 : 15

دمنهور 23 : 15

كفر الشيخ 23 : 15

المنصورة 23 : 14

دمياط 23 : 15

بورسعيد 23 : 14

الاسماعيلية 25 : 13

السويس 24 : 14

الزقازيق 24 : 15

طنطا 23 : 14

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو