اعلان
اعلان

استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023.. الرابط المباشر وخطوات التسجيل

 استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023
استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023

استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023، تتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص قطاع عريض من الطلاب، والطالبات، على تسجيل استمارة الإعدادية الأزهرية 2023، حتى يتمكنوا من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023.

وفعلت مشيخة الأزهر الشريف، رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، لإتاحة الفرصة أمام الطلاب، والطالبات، لتسجيل الاستمارة الإلكترونية.

ويوضح 'أهل مصر'، رابط تسجيل استمارة الإعدادية الأزهرية 2023، والخطوات اللازمة لذلك، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023

أكد قطاع المعاهد الأزهرية، على كافة المديريات التعليمية، على أهمية تنبيه الطلاب، والطالبات، لتسجيل استمارة الإعدادية الأزهرية 2023، عن طريق موقع إدارة شؤؤن الطلاب، على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأتاحت مشيخة الأزهر، تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023، انطلاقًا من يوم 1 ديسمبر الجاري، على أن يكون أخر فرصة لـ تسجيل استمارة الإعدادية الأزهرية 2023، يوم 29 ديسمبر الجاري.

وتٌجدر الإشارة إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية، يقوم بتحرر استمارات التقديم الورقية، في نفس الفترة من العام، ويشترط أن يتم تقديم الاستمارة الإلكترونية، قبل تحرير النسخة الورقية.

 استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023 استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023

رابط استمارة الإعدادية الأزهرية 2023

تكثر تساؤلات المواطنين عن رابط استمارة الإعدادية الأزهرية 2023، إذ يحرص الملايين من الأشخاص، على التعرف على رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية، حتى يتمكنوا من خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023.

ويتمكن الطلاب، والطالبات من تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023، من خلال موقع إدارة شئون الطلاب الأزهرية، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من هنـــا.

 استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023استمارة الإعدادية الأزهرية 2023

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023

-أولًا: يقوم الطالب/ الطالبة بالدخول على رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي أزهر 2023، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من هنــا.

- ثانيًا: يقوم الطالب/ الطالبة، بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور.

- ثالثًا: يضغط المستعلم على تسجيل الدخول.

- رابعًا: يقوم الطالب / الطالبة، بإدخال كافة البيانات المطلوبة.

- خامسًا: يحدد الطالب، الشهادة المتقدم لها ' الشهادة الإعدادية الأزهرية'، وحالة الطلب سواء مستجد، أو باقِ للإعادة'.

- سادسًا: يدرج الطالب صورة شخصية لهم، ثم الضغط على حفظ، وطباعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس