اعلان
اعلان

حالة الطقس في 7 أيام .. توقعات بارتفاع حراري اعتبارا من هذا اليوم (خريطة)

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

نرصد تطورات حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث حدوث طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقع خُبراء الهيئة، أنه اعتبارا من الخميس 8 ديسمبر ترتفع الحرارة بشكل طفيف، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية.

الطقس في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس في مصر، أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة معتدل الحرارة نهارا وسط غيوم، مع تكون الشبورة المائية التي تعيق الرؤية أحيانا في فترات الصباح الباكر، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية، تشهد أجواء مائلة للبرودة صباحا مع توافر فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%. مع تكون الشبورة المائية. فيما تقل درجات الحرارة ليلا.

حالة الطقس

حالة الطقس في 7 أيام

نستعرض خلال التقرير التالي، تطورات حالة الطقس على مدار أسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية ..

الطقس غدًا الأربعاء 7 ديسمبر 2022

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

فيما تتوافر فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

الطقس الخميس 8 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

الطقس من الجمعة 9 ديسمبر إلى الإثنين 12 ديسمبر 2022:

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

خريطة الطقس في مصر

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 22 : 15

العاصمة الإدارية 22 : 14

الإسكندرية 23 : 14

6 أكتوبر 22 : 14

بنها 22 : 15

دمنهور 22 : 13

كفر الشيخ 22 : 14

المنصورة 23 : 14

دمياط 22 : 15

بورسعيد 22 : 15

الاسماعيلية 22 : 13

السويس 23 : 15

الزقازيق 23 : 14

طنطا 22 : 14

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو