اعلان

مسلسل العيلة دي الحلقة 15.. انهيار هشام بعد دخول والده المستشفى

مسلسل العيلة دي الحلقة 15
مسلسل العيلة دي الحلقة 15

مسلسل العيلة دي الحلقة 15، يتصدر قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير 'جوجل'، حيث يحرص متابعي الدراما العربية، على متابعة أحداث العمل الدرامي الذي جذب انتباههم منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات dmc,

وتشهد أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، تصاعد قوي في الأحداث، ما يجعل الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، على متايعة أحداثه، باستمرار.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 15، وتردد قنوات dmc الناقلة لها، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل العيلة دي الحلقة 15

تدور أحداث مسلسل العيلة دي، في إطار درامي كوميدي، أحدى العائلات المصرية، والتي تنتمي للطبقة المتوسطة، مستعرضين العديد من المشكلات الاجتماعية، والقضايا الانسانية، ما جعلها تحظى باهتمام قطاع عريض من المشاهدين.

وتشهد أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، انهيار هشام بعد دخول والده المستشفى، بسبب شعوره بالذنب، فيما يختفي داوود، ويحاول الدمرداش الوصول له، حتى يخبره بمرض والده.

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل العيلة دي، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه، باستمرار.

- مواعيد عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 15 على شاشة فضائية dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يتم عرض مسلسل العيلة دي، عبر فضائية DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

مسلسل العيلة دي الحلقة 15مسلسل العيلة دي الحلقة 15

تردد قناة DMC الناقلة لـ مسلسل العيلة دي

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة DMC دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل العيلة دي

يقوم ببطولة مسلسل العيلة دي، باقة مميزة من نجوم الفن، كـ وفاء عامر، وريهام الشنواني، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، يوسف عثمان.

WhatsApp
Telegram