اعلان

رابط استمارة الصف الأول الثانوي.. وموعد امتحانات التيرم الأول

رابط استمارة الصف الأول الثانوي
رابط استمارة الصف الأول الثانوي

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط استمارة الصف الأول الثانوي وكيفية تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023 لطلاب الصف الأول الثانوي، وذلك مع اقتراب موعد امتحانات النقل للثانوية العامة، وبحث الآلاف من الطلاب استعدادا لاختبارات العام الدراسي الجاري، إذ أوضحت وزارة التربية والتعليم عددا من المعايير التي يجب أن يطلع عليها الطلاب، منها مراجعة جميع البيانات أثناء التسجيل، مُشددة أنه في حالة وجود أخطاء في البيانات المسجلة يطلب التوجه إلى مسؤول المعلومات بالمدرسة لتعديل البيانات الخاطئة.

وتسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لتجهيزات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2022-2023، مُشددة على الطلاب ضرورة اتباع مجموعة من الخطوات التي حددتها قبل طباعة الاستمارة، كما يجب التأكد من وضوح الصورة الشخصية الخاصة بالطالب قبل ضغطه على 'حفظ' أثناء تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة من خلال تفعيل البريد الخاص بالطالب من الحساب المدرسي الموحد للمعلم والطالب.

رابط استمارة الصف الأول الثانوي 2023

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على طلاب الصف الأول والثانى الثانوى ضرورة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة، حيث يمكن تسجيل استمارة الامتحانات من خلال الدخول على الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر. بجميع المراحل التعليمية.

استمارة الصف الأول الثانوي

رسوم استمارة الصف الأول الثانوي

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن جميع طلاب الثانوية العامة للصفين الأول والثاني، يجب عليهم سداد رسوم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة قبل بدء فترة التسجيل والتي تبلغ 210 جنيهاتحيث يتم الدفع 'إلكترونيا'.

خطوات تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

- تسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحانات الصف الأول 2022-2023 بتفعيل البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالحساب المدرسي الموحد بتسجيل الرقم القومي .

- تفعيل الحساب المدرسي الموحد، يتم الدخول إلى رابط موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية لدخول الامتحانات من هنا.

- ستظهر لك 6 خانات أخرى تطلب الملفات والبيانات التالية : صورة شخصية مقاس 4 * 6 واضحة يظهر فيها وجهك بشكل كامل/ كتابة اسم المحافظة محل سكنك/ كتابة قسم أو مركز الشرطة التي تتبع لها/ كتابة أقرب رقم تليفون أرضي لك/ كتابة رقم المحمول الخاص بك/ كتابة مهنة والي الأمر/ بعد ملء الخانات اضغط على أيقونة حفظ/ ستظهر لك ايقونة طباعة الاستمارة.

بعد هذه الخطوات يمكنك الاحتفاظ باستمارة الصف الأول الثانوي 2022 لحين توافر إمكانية طباعتها بالضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل، وطباعة الاستمارة ملونة وليس أبيض واسود وتسليمها لقسم الإحصاء في المدرسة التي تتبعها.

رابط استمارة الصف الأول الثانوي

آخر موعد لـ تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 على أن يكون آخر ميعاد للتسجيل هو يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري، حيث تُعقد امتحانات منتصف العام الدراسي في 14 يناير 2023، وتبدأ إجازة منتصف العام، السبت 28 يناير لمدة أسبوعين. موضحة أنه تم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة بحيث يكون 'إلكتروني'، فيما يتيح تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة للوزارة التعرف على أعداد الطلاب النهائية الذين سيخوضون امتحانات الثانوية العامة في كل شعبة بهذا العام، حتى تتمكن الوزارة من تحديد أعداد اللجان المقرر عقدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً