اعلان

تقلبات الجو في مصر خلال الساعات المقبلة | الأرصاد الجوية توضح

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

تقلبات الجو في مصر, خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود أجواء خريفية، مائلة للبرودة خلال ساعات النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للبرودة خلال فترة الليل على كافة الأنحاء.

أحوال الطقس

أحوال الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بشكل عام، مع وجود بعض التقلبات، تتمثل في الشبورة المائية التي تنتشر خلال فترة الصباح، مما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية، لذا وجب اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

تساقط الأمطار

تشهد البلاد تساقط الأمطار، مع شبورة مائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتتوافر فرص الأمطار بداية من الساعات المقبلة، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، وتمتد إلى مدن القاهرة الكبرى.

حالة الطقس

درجات الحرارة

تتمثل درجات الحرارة في مصر خلال الساعات المقبلة، في العظمى بالقاهرة 23 درجة والصغرى 14 درجة، العظمى في العاصمة الإدارية 23 درجة والصغرى 13 درجة، العظمى في 6 أكتوبر 24 درجة والصغرى 13 درجة.

درجة الحرارة

العظمى في الإسكندرية 23 درجة والصغرى 12 درجة، العظمى في العلمين الجديدة 24 درجة والصغرى 12 درجة، العظمى في مطروح 23 درجة والصغرى 13 درجة، العظمى في شرم الشيخ 27 درجة والصغرى 18 درجة.

الطقس في مصر

الطقس في مصر، العظمى في الغردقة 27 درجة والصغرى 15 درجة، العظمى في مرسى علم 24 درجة والصغرى 16 درجة، العظمى في الأقصر 28 درجة والصغرى 9 درجات، العظمى في أسوان 29 درجة والصغرى 12 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً