اعلان

مسلسل العيلة دي الحلقة 16.. ياسمين تطلب الطلاق من هشام

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي الحلقة 16، من أكثر العبارات البحثية استهدافًا، خلال الساعات الأخيرة، إذ يحرص الكثير من متابعي الدراما العربية، على متابعة أحداثه باستمرار.

ويتفاعل قطاع عريض من متابعي العيلة دي، مع أحداثها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بقصة العمل الدرامي، والتي تتناول العديد من القضايا الاجتماعية ويتم معالجتها دراميًا.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل العيلة دي الحلقة 16، وتردد قنوات dmc الفضائية، الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل العيلة دي الحلقة 16

يتصدر مسلسل العيلة دي، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص الكثير من عشاق الدراما العربية، على متابعة أحداثه باستمرار، حيث نال العمل إعجاب الملايين منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات dmc الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل العيلة دي، في إطار درامي اجتماعي مميز، حول إحدى العائلات المصرية، والتي تنتمي للطبقة المتوسطة، ويناقش العمل من خلالها العديد من القضايا الاجتماعية، والإنسانية.

وأوضحت أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 16، طلب ياسمين زوجة هشام، والذي يجسد دوره الفنان إسلام إبراهيم، الطلاق منه، وذلك بسبب بقاءه بجانب والده في العناية المركزية، وعدم حضوره عيد ميلاد والدتها.

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي

تزداد مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل العيلة دي، إذ يحرص قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، لاسيما الاجتماعية الكوميدية، على متابعة أحداث العمل الدرامي المميز.

- مواعيد عرض مسلسل العيلة دي الحلقة 16، على شاشة قناة dmc الفضائية، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل العيلة دي، على شاشة قناة DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

مسلسل العيلة ديمسلسل العيلة دي

تردد قناة DMC لـ مشاهدة مسلسل العيلة دي

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة DMC دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي، بطولة مجموعة مميزة من نجوم الفن، كـ وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً