اعلان
اعلان

أسعار الذهب.. ارتفاع عيار 21 ومقارنة توضح حجم الزيادة والجنيه يسجل 13500 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نُقدم أسعار الذهب, وآخر تحديث لها اليوم في مصر والتي شهدت ارتفاعا ملحوظا في السوق المحلي المصري منذ بداية تعاملات اليوم الأحد الصباحية، إذ سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1680 جنيها بعدما سجل آخر رقم له صباح اليوم، حوالي 1660 جنيها في بداية التعاملات. ليرتفع بمقدار 20 جنيها.

وتشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار ما بين الارتفاع والانخفاض، إلا أن الصعود هو الحالة المسيطرة على سوق الذهب المحلي المصري على مدار شهر وأسبوعين، منذ قرار تحريك سعر الصرف في نهاية أكتوبر الماضي. ونتيجة للارتفاع المتواصل في سعر الدولار أثر بشكل مباشر على جنون أسعار الذهب التي مازالت في حالة الارتفاع رغم الهبوط المؤقت.

ارتفاع أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب الأحد 11 ديسمبر ارتفاع في تعاملات منتصف اليوم، حيث سجل الذهب عيار 21 الآن 1680 جنيها ليرتفع عن سعر التعاملات الصباحية بحوالي 20 جنيها، فيما توقفت البنوك المركزية عن دعم شراء الذهب من الخارج والاعتماد على الذهب المُباع في الصاغة. ما تسبب في قفزاته غير المتوقفة، خاصةً مع ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية.

أسعار الذهب اليوم

ونرصد خلال التقرير قائمة أسعار الذهب في مصر, وآخر تحديث للصاغة خلال التعاملات المسائية. إذ يتصدر الذهب قائمة أكثر الكلمات البحثية على موقع 'جوجل مصر' خاصةً بعد موجة الارتفاع التي يشهدها السوق المحلي، منذ شهر ونصف ومازالت مستمرة.

أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم السبت المسائية، عن أسعار الصباح بداية من منتصف اليوم، إذ يبلغ سعر الجرام في عيار 21 الآن حوالي 1680 جنيه، فيما كسر سعر الذهب عيار 18 حاجز الـ 1400 جنيه في الصاغة، فيما ترتفع أسعار الذهب الآن في السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري ارتفاعا رغم هدوء البورصة العالمية، إلا أنه يتعرض لحالة من الارتفاع غير العادية، لتصل حجم زيادته على مدار 7 أسابيع حوالي 600 جنيها، متأثرا بوقف دعم البنوك للصاغة في شراء استيراد الذهب والاعتماد على الذهب المُباع.

أسعار الذهب "الأعيرة"

الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 للبيع في مصر 1920 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

الذهب عيار 21

يسجل سعر الذهب عيار 21 للبيع في مصر حوالي 1680 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 للبيع في مصر حوالي 1440 جنيها مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

أسعار الذهب "قائمة"

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1920 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1680 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1440 جنيه.

أسعار الذهب

سعر الجنيه الذهب

أسعار الذهب.. ارتفع سعر الجنيه الذهب مُسجلا رقما هو الأعلى في تاريخه وبلغ حوالي 13500 جنيه للبيع. فيما سجلت أوقية الذهب 1798 $ دولارا.

WhatsApp
Telegram