اعلان

هدير عاطف وزوجها بلال.. بعد قصة حب تحولت إلى عصابة للنصب والاحتيال

هدير عاطف
هدير عاطف

هدير عاطف, التي يتابعها حوالي 2 مليون ونصف على موقع التواصل الاجتماعي, تصدرت الترند بعد اشاعات خطفها، ثم خبر إلقاء القبض عليها أمس الإثنين، بتهمة النصب.

وورد في بيان للداخلية صباح اليوم عن تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف، نحو بلاغ 16 مواطنًا موجه ضد البلوجر المشهورة هدير عاطف وزوجها ببتهمة النصب والاحتيال، وخلال السطور التالية إليك التفاصيل.

فيديو عن لقاء هدير عاطف في برنامج كلام هوانم على قناة الحدث اليوم تحكي عن بدايتها:

هدير عاطف

تصدرت هدير عاطف البلوجر المشهورة صباح اليوم الترند، بعد أنباء القبض عليها بتهمة النصب والاحتيال، ومن خلال السطور التالية تعرف على البلوجر هدير عاطف وهي:

- تشهر هدير عاطف بأنها من مدوني الموضة والحياة اليومية والسفر.

- اشتهرت هدير عاطف عبر موقع الإنستجرام من حسابها الشخصي المدون بإسمها haderatefofficial''، والذي يتابعها حاليا حوالي 2.5 مليون متابع.

هدير عاطف حساب هدير عاطف البلوجر

- تنشر هدير عاطف البلوجر على حسابها الشخصي على الإنستجرام شكل المكياج للمناسبات وغيره، كما تنشر أزياء محجبات لتكون قدوة للفتيات، كما تقوم بالتسويق على منتجات الفتيات والموضة والعناية.

- بدأت البلوجر تشق طريقها نحو الشهر بـ 'الصدفة' كما وصفتها هي، إذ بدأت بنشر شكل الميكياج، ثم تم طلبها للتصوير، ثم بدات الاهتمام بشكل الأزياء والملابس وتنسيقها، وعندما وجدت أن الحساب أصبح عليه الكثير من المتابعين بدأت احتراف المهنة كـ 'بلوجر أو انفلونسر' كما يطلق عليها.

- تبلغ هدير عاطف الـ 27 من عمرها إذ ولدت في 21 سبتمبر 1995 ميلاديا.

- تزوجت هدير عاطف وزوجها بلال ونشرت صور فرحها يوم 16 يونيو عام 2021.

هدير عاطف حساب ابنة البلوجر هدير عاطف

- هي أم لطفلة أسمها كايلا بلال من زوجها بلال وصنعت لها حساب شخصي بإسمها، والتي ولدت يوم 16-6-2022.

- تطلقا هدير عاطف وزوجها بلال منذ حوالي أسبوعين.

هدير عاطف هدير عاطف وزوجها بلال

هدير عاطف وزوجها بلال

أصبح الحديث عن البلوجر هدير عاطف وزوجها بلال الذي أصبح طليقها في الفترة الأخيرة، حديث الكثيرين بسبب أخبار القبض عليهم بتهمة السرقة والنصب والاحتيال.

وقدبدأت القصة بأن زوج البلوجر هدير عاطف السابق كان يقوم بجمع المال من مجموعة من الناس للمضاربة في البورصة، وشراء الأسهم، وبعد خسارة هذه الأسهم طالبوا بأموالهم، مما دفعهم إلى التجمع والتهجم عليهم في المنزل بتواجد البلوجر وأبنته الصغيرة التي لم تكمل عمرها العام.

مما دفع البلوجر هدير عاطف إلى الإنفصال عن زوجها بعد قصة حب توجت بالزواج وانتهت بعد سنة و نصف فقط، مع تواجد طفلة بعمر 6 أشهر فقط.

هدير عاطف القبض على هدير عاطف وزوجها

القبض على هدير عاطف

وجه حوالي 16 مواطن التهم تجاه البلوجر هدير عاطف وزوجها بلال الذي له معلومات جنائية وشقيقته وزوجها بأنهم قاموا بالنصب والاحتيال عاليهم، وهذا من خلال جمع المال منهم بعد إيهامهم بأمتلاك عدد من الشركات التي تعمل في مجالات متنوعة وهي ( السيارات – العقارات – تداول الأوراق المالية ) لأجل الاستثمار فيها بمقابل أرباح مالية.

كما أشار البيان اليوم الصادر من الداخلية أن البلوجر هدير عاطف تقوم بالدعاية على صفحتها الإنستجرام على أنشطة هذه الشركات، وتم ضبط 3 من المتهمين في محافظة الجيزة.

اعترف المتهمين بأن بلغت الأموال المجمعة حوالي مليون جنيه، من أجل الاستثمار وبمقابل أرباح ولكن لم يحدث هذا ولم يردوا المبالغ التي حصلوا عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتكثيف الجهود للقبض على المتهم الهارب.

إذ تم إلقاء القبض على هدير عاطف وهاجر محمود 'أخت بلال طليق البلوجر' وتامر عادل زوج هاجر، وهذا بعد خروج والدة البلوجر هدير عاطف قائلة أن هدير قد خطفت من منزلها بواسطة بلطجية وسرقوا أموالها، وتركو طفلتها.

وبالنسبة إلى بلال زوج البلوجر هدير عاطف السابق والمتهم الهارب، فورد أخبار عن إنهاء حياته، إذ نشر أدمن الصفحة الخاصة به بأنه أنهى خياته قائلا ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال في ذمة الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً