اعلان

بيج رامي بعد خسارته.. نشطاء فيس بوك: "اللي يجي على واحدة ست" ميكسبش

بيج رامي
بيج رامي

بيج رامي, تصدر الترند بعد خسارته لقب مستر أولمبيا 2022، وذلك بعد فوزه في العامين الماضيين، وبرغم خسارته المادية والمعنوية التي تحتاج إلى دعم محبيه، كان النساء لها رأي آخر.

وفي إطار متابعة الأحداث الجارية لحظة بلحظة، نشرت موقع وجريدة 'أهل مصر' عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، خبر خسارة بيج رامي واعتزاله لعبة كمال الأجسام، والذي تلقى ردود أفعال صادمة خاصة من النساء، وذلك بسبب زواجه الثاني فما هي القصة؟.

بيج رامي في مستر أولمبيا 2022

بيج رامي

يشتهر ممدوح محمد حسن البيعي أو ممدوح السبيعي والذي اشتهر باسم 'بيج رامي' وهو لاعب كمال أجسام محترف مصري، من مواليد 16 سبتمبر 2022.

حصل بيج رامي على لقب مستر أولمبيا في عامين متتاليين هما 2020 وعام 2021، كما فاز في بطولات على الصعيد المحلي وعالمي وهي:

- المركز الأول بطولة الكأس الذهبية في الكويت عام 2012

- المركز الأول بطولة أوليمبيا للهواة عام 2012

- المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين عام 2013.

- المركز الأول ببطولة آرنود كلاسيك أوروبا عام 2017.

بيج رامي \بيج رامي مستر أولمبيا

بيج رامي مستر أولمبيا

بدأ تاريخ ممدوح السبيعي الملقب بـ بيج رامي مستر أولمبيا منذ عام 2013،ليكون ترتيبه وتدرجه في المراكز كالتالي:

- حصل على المركز الثامن في مستر أولمبيا 2013.

- حصل على المركز السابع في مستر أولمبيا 2014.

- حصل على المركز الخامس في مستر أولمبيا 2015.

- حصل على المركز الرابع في مستر أولمبيا 2016.

- حصل على المركز الثاني في مستر أولمبيا 2017.

- حصل على المركز السادس في مستر أولمبيا 2018.

- حصل على المركز الأول في مستر أولمبيا 2020.

- حصل على المركز الأول في مستر أولمبيا 2021.

ليكون أول لاعب كمال أجسام عربي ومصري يحقق لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي، ليخسر لقبه على يد الإيراني هادي شوبان الذي احتل المركز الأول للمرة الأولى في مستر أولمبيا 2022.

وخسر بيج رامي الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة، بجانب خسارة مبالغ مالية تصل إلى 1.6 مليون دولار أمريكي، موزعة على المراكز الثلاثة الأولى، إذ أول مركز يحصل على 400 ألف دولار، والمركز الثاني يحصل على 150 ألف دولار، بينما يحصل المركز الثالث على 100 ألف دولار.

بيج رامي رد الفعل على خسارة بيج رامي

رد الفعل على خسارة بيج رامي

تصدر بيج رامي ترند اليوم بعد خسارته للقبه، وكان أكثر الشامتين هم النساء، وهذا بسبب زواجه للمرة الثانية بدون علم زوجته الأولى، الحادثة التي تصدرت الترند فور نشر صور زفافه، ومن بعدها تم مناقشة قانون الأحوال الشخصية وضرورة إعلام الزوجة بالزواج الثاني، وتشديد العقوبة على مرتكبيه.

بيج رامي رد الفعل على خسارة بيج رامي

بيج رامي رد الفعل على خسارة بيج رامي

بيج رامي رد الفعل على خسارة بيج رامي

لتكون رد فعل النساء على خبر خسارته واعتزاله، بكلمات مليئة بالشماته، مرجحين أن سبب خسارته بسبب ظلمه لزوجته الأولى، وكان التعليق بكلمة 'أحسن' هو رد الفعل الأغلب على التعليقات.

بيج رامي زواج بيج رامي الثاني

زواج بيج رامي الثاني

تصدر زواج بيج رامي الثاني الترند فور نشر صوره، وهذا بسبب عدم علم الزوجة الأولى، كما أنه تزوج بعد حصوله على شهرة واسعة بعد فوزه للمرة الثانية بلقب مستر أولمبيا.

إذ كانت القصة في بداية الأمر نشر صور للاعب الشهير بلقب بيج رامي، يصطحب زوجته المحجبة بفستان الزفاف، والتي صدمت زوجته الأولى مروة المغربي بينما هي في منزلها، لترد على الصحافة بأنها لم تكن تعلم وعلمت بعد اتصالات الصحافة عليها والصور المرسلة إليها.

وبرغم ذلك حاول الدكتور عبد الله السباعي شقيق بيج رامي تكذيب الخبر وتلفيق الصورة بأنها من عمل درامي جديد يشارك فيه، وأن الزواج غير حقيقي، ولكن أكدت مصادر أن الزفاف تم في أحد الفنادق الشهيرة في اسكندرية والتي تقع على البحر، والتي أقام بها اللاعب بالفعل لقضاء شهر العسل.

كما دافع محمد السباعي شقيق بيج رامي الثاني عن زواجه قائلا أنه لم يفعل شيء حرام، والحالة التي أثارت الجدل بشكل كبير للدفاع عن حق الزوجة الأولى في العلم بأمر زواج زوجها الثاني، بناء على مبدأ العدل بين الزوجات.

بيج رامي زواج بيج رامي الاول

ويذكر أن بيج رامي لديه من زوجته الأولى مروة المغربي ثلاثة بنات، وكانت قصة زواجه الأولى التي نشرت حكايتها فترة الترند، أن زوجته عانت من الفقر وقلة مصادر الدخل خلال تحقيق حلمه قبل المكاسب المادية التي حلت عليه بعد فوزه باللقبين مستر أولمبيا لـ 2020 و2021.

WhatsApp
Telegram