تردد قناة الصعايدة الجديد.. اعرف جدول عرض المسلسلات

قناة الصعايدة
قناة الصعايدة

نستعرض كل ما تريد معرفته عن تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 الذي يبحث عنه عشرات الآلاف من المواطنين، المهتمين بمشاهدة المسلسلات القديمة والحديثة، وآخر الأعمال التي تم عرضها في شهر رمضان الماضي.

وخلال التقرير التالي، نُقدم تردد قناة الصعايدة الجديد على القمر الصناعي نايل سات، والبرنامج الذي يتم عرضه عليها، وهي من القنوات المصرية التي تُقدم محتوى جيد يهم الجمهور المُحب للدراما في مصر، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن تردد القناة الجديد قبل نهاية العام. وتهتم قناة الصعايدة بعرض أهم ما يحدث في صعيد مصري. ولذلك في حالة تغير ترددها، يهم المتابعين بمعرفة التردد الجديد. لكي يستمروا في متابعتها في كافة الأوقات.

تردد قناة الصعايدة الجديد

تردد قناة الصعايدة الجديد, يهتم به الكثير من المتابعين في صعيد مصر بضبط تردد قناة الصعايدة، حيث تحتفظ قناة الصعيد بهويتها المصرية ولهذا فإن محتواها يقوم على عرض العادات والتقاليد المصرية.

وتتميز تردد قناة الصعايدة الجديد, بعدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ خارجة، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث أنها تقدم إعلان متكامل ومتنوع يشمل على كل ما يبحث عنه المشاهدين من البرامج والمسلسلات والأخبار الجديدة حول المدن وحول العالم. وتحرص قناة الصعايدة على عرض كل ما هو جديد، كما تعمل على تقديم القضايا الاجتماعية والأخبار الهامة والمشاريع التنموية التي تحدث في صعيد مصر بشكل خاص.

تردد قناه الصعايدة الجديد

تردد قناة الصعايدة

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11177.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة المشاهدة: SD.

تردد قناه الصعايدة الجديد

برامج قناة الصعايدة

برامج قناة الصعايدة تهتم بعرض عدد كبير من المحتوى المختلف، المسلسلات الدرامية، البرامج الإخبارية، وهو ما يجعلها تدخل في منافسة مع الكثير من القنوات التليفزيونية المعروفة، والتي تم تأسيسها في عام 2021.

وتعتمد برامج قناة الصعايدة على نقل المسلسلات والأفلام ذات الطابع الصعيدي، فيما تقدم القناة مقاطع صغيرة لتسهيل عملية نقل المعرفة والمتعة والترفيه، كما أنها تعرض مجموعة من المسلسلات التي تدور أحداثها في الصعيد وهي مماثلة للأحداث والأجواء الصعيدية التي تحدث على أرض الواقع.

مسلسل الضوء الشارد: بطولة ممدوح عبد العليم ومنى زكي وتتناول البيئة الصعيدية من وجهة نظر رومانسية درامية، وعلى الرغم من مرور ما يفوق العشرون عام على أول مرة تم بث فيها هذا المسلسل إلا أنه ما زال مفضلُا وحارًا في أذهان الكثيرون

مسلسل الكبير أوي: أما إن كنت من محبي الكوميديا الصعيدية، فمن أفضلهم مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، الفنانة دينا سمير غانم، الفنان محمد شاهين، وإخراج إسلام خيرا

مسلسل يونس ولد فضة: من إخراج أحمد شفيق، يشارك بطولته الفنان عمرو سعد، والفنانة القديرة سوسن بدر، الفنانة ريهام حجاج، الفنانة سهر الصائغ، الفنانة هبة مجدي، الفنانة نهى عابدين

مسلسل الليل وآخره: من بطولة الفنان يحيى الفخراني، الفنانة نرمين الفقي، الفنانة نهال عنبر، الفنانة هدى سلطان، ومن إخراج رباب حسين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً