اعلان
اعلان

قطار تالجو الإسباني الجديد.. تعرف على أسعار التذاكر وإجراءات التشغيل

قطار تالجو الفاخر
قطار تالجو الفاخر

قطار تالجو الإسباني الجديد, تصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعدما أعلنت وزار النقل تشغيل القطار على خطوطها، في رحلته الأولي من محطة سكك حديد مصر، وحتي الإسكندرية، بحضور وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، ويمثل تشعيل القطار نقلة نوعية في تاريخ السكك الحديدية.

قطار تالجو الاسباني

قطار تالجو الإسباني

يحتوي قطار تالجو الإسباني على العديد من الخدمات، التي من شأنها أن توفر الراحة التامة للركاب، حيث يحتوي على أنظمة امتصاص الاهتزازات التي تنتج عن سرعة القطار، التي تبلغ 160 كيلو متر في الساعة الواحدة، فضلاً عن توافر أنظمة حديثة مثل الواي فاي خلال الرحلة للركاب، ودورات المياه الخاصة بزوي الهمم وغيرها.

أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني

جاءت أسعار تذاكر قطار تالجو الإسباني 150 جنيها للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الأولى، وبدأت هيئة السكة الحديد، تشغيل قطار تالجو الإسباني الجديد الثاني، ضمن 7 قطارات مقرر تشغيلها على خطوط السكة الحديد، من محطة مصر برمسيس إلى محطتي سيدي جابر ومصر بالإسكندرية.

قطار تالجو الجديد

إجراءات تشغيل قطار تالجو الإسباني

- يكون موعد التشغيل الثابت لـ قطار تالجو الفاخر يوميا بدءا من اليوم الأحد الساعة 5.55 صباحا من محطة مصر بالإسكندرية والساعة 6.05 صباحاً من محطة سيدي جابر بالإسكندرية متجها إلى محطة مصر برمسيس.

- من الساعة الثانية عصرا من محطة مصر برمسيس متجهاً إلى محطة سيدي جابر ومصر بالإسكندرية.

- يتم تثبيت الموعدين في جداول التشغيل يومياً ومع توالي وصول باقي القطارات المتعاقد عليها سيتم تشغيلها على خط القاهرة أسوان إلى جانب خط القاهرة الإسكندرية.

قطارات تالجو الفاخرة

- تماثل قطارات تالجو الفاخرة القطارات العاملة بالدول الأوروبية وستقدم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب حيث تتميز بتقنيات حديثة متطورة وبالسرعة التشغيلية العالية.

- وجود أنظمة هوائية لامتصاص الاهتزازات مما يحقق الراحة التامة للركاب في السرعات العالية.

- يوجد كراسي مخصصة لذوي الهمم وكذلك وجود شاشات عرض لكل كرسي بعربات الدرجة الأولى ومركزية بعربات الدرجة الثانية.

- يوجد نظام إنذار حريق للحفاظ على سلامة الركاب ودورات مياه بأحدث تصميم وأخرى مخصصة لذوي الهمم.

- توجد كاميرات مراقبة وغرفة مراقبة لتأمين الركاب وبوفيه متميز يقدم أعلى المستويات لجمهور الركاب .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل