اعلان

كيف تنجح في استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور ؟ (الخطوات)

 استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور
استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور

نستعرض خلال التقرير التالي، تفاصيل استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور, مع ارتفاع معدلات البحث عنها يوميا من قِبل المواطنين الراغبين في عمل بيان رخصة من خلال رخصة الهيئة العامة للمرور. حيث يحتاج الكثير من الأشخاص لاستخراج شهادة بيانات سيارة والتي تعتبر بمثابة بطاقة رقم قومي للسيارة، إذ يمكن استخراجها بسهولة ويسر من أقرب وحدة مرور تابع لها.

استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور

خلال التقرير التالي، نرصد من خلال خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهك قطاع كبير من المواطنين في مصر، خطوات استخراج شهادة بيانات سيارة من وحدة المرور التابع لها، والتي تُسهل على المواطن وتنتهي بالحصول على شهادة بيانات سيارة إلكترونيا ورسوم استخراج الشهادة، وفق الصفحة الرسمية على فيس بوك.

وللراغبين في استخراج شهادة بيانات لرخصة من المرور، يُمكنهم اتباع عددا من الخطوات لاستخراج شهادة بيانات سيارة تكون عن طريق التوجه إلى وحدة المرور التابع لها والحصول على نموذج شهادة بيانات سيارة، وبعدها تقدم عددًا من الأوراق، ومن بينها بطاقة الرقم القومي ثم تقدم طلب استخراج شهادة بيانات ويتضمن الطلب الجهة المراد استخراج الشهادة لها.

شهادة بيانات للرخصة من المرور

تقديم أوراق العقود الخاصة بالرخصة

نرصد ضمن الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة بيانات سيارة تقديم التوكيل الخاص بالسيارة والأوراق العقود، ورخصة السيارة، كما يجب تقديم شهادة براءة الذمة في حالة نقل الملكية ضمن أوراق استخراج شهادة بيانات للسيارة، كما أن تكلفة استخراج شهادة بيانات للسيارة 26 جنيهًا.

الأوراق المطلوبة لـ استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور

على الراغبين في استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور نستعرض مجموعة من الأوراق والمعايير التي تطلبها الهيئة العامة للمرور، لاستخراج شهادة بيانات لرخصة القيادة، إذ يجب أن يلتزم السائق لكى يتم الحصول عليها، وهي كالتالي:

- تقديم طلب استخراج شهادة بيانات رخصة قيادة على نموذج.

- تقديم صورة بطاقة الرقم القومى بعد الاطلاع على الأصل.

- تقديم رخصة القيادة أو مذكرة فقدها.

-نقل القيد أو الملكية فى حالة انتهاء أو عدم وجود الرخصة.

-صورة بطاقة الرقم القومى سارية والاطلاع على الأصل.

- رخصة القيادة أو بدل فاقد لها.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تتعلق ببحث المواطن المصري، وتلبي متطلباته الخاصة بالرخص والتموين وغيرها.

استخراج شهادة بيانات للرخصة من المرور

WhatsApp
Telegram