اعلان

خروجات رأس السنة 2023.. «أفضل مكان في الشيخ زايد والقاهرة الجديدة ووسط البلد»

أماكن الفسح في رأس السنة 2023
أماكن الفسح في رأس السنة 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عن أماكن الفسح في رأس السنة 2023, تحديدا في منطقة الشيخ زايد والتي تتوافر بها العديد من الأماكن المناسبة لقضاء السنة الجديدة، وترتفع معدلات البحث عن أماكن الفسح في رأس السنة 2023, إذ يرغب المواطنين في معرفة أجمل الأماكن للخروج والتصوير وبمزانية غير مُكلفة في هذه الليلة.

أماكن الفسح في رأس السنة بالشيخ زايد

نستعرض أماكن الفسح في رأس السنة 2023, في الشيخ زايد، والتي تتميز بأجوائها المتميزة في الكريسماس، وخلال السطور نستعرض أفضل مكانين للاحتفالات في الشيخ زايد منها أركان بلازا وكابيتال بيزنس بارك.

وتعتبر أركان بلازا في الشيخ زايد من الأماكن التي تستطيع التجول داخلها والتقاط الصور المميزة، دون دفع أي مصاريف، وعلى الجانب الآخر هناك الكثير من المطاعم الموجودة في الاتجاه ذاته إلا أن تكلفتها عالية.

أما كابيتال بيزنس بارك في الشيخ زايد من الأماكن المميزة في رأس السنة بسبب الديكورات التي تخطف القلوب إليها. كما في الصور التالية:

لا تستطيع هُنا أن تُصدق بأن هذا المكان موجود في مصر وليس في باريس في الشيخ زايد في Capital business park فيما تكثر الكافيهات والمطاعم للقعدات بين الأصدقاء.

أماكن الفسح في رأس السنة 2023

أماكن الفسح في رأس السنة

أماكن الفسح في رأس السنة 2023

أماكن الفسح في رأس السنة 2023

أماكن الفسح في رأس القاهرة الجديدة

يعتبر كايرو فيستيفال سيتي من أحلى أماكن الخروجات والفسح في الشيخ زايد، وهذه الخروجة لن تكلفك الكثير من المصاريف، فقط تتطلب منك أن يكون معك كاميرا موبايل قوية لتحصل على أحلى صور وسط أجواء احتفالات رأس السنة، والجلوس عند النافورة الراقصة، وفي حالة شعورك بالجوع يُمكنك تناول ما تريد من الفود كورت.

أماكن الخروج في رأس السنة "ممشى أهل مصر"

أصبح ممشى أهل مصر محل اهتمام الكثير، فهو يمنح تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين الحضارة والروح المصرية الأصيلة، حيث يمتد من كوبري إمبابة وحتى كوبري 15 مايو، وبطول الممشى هناك العديد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم مختلف الأكلات والمشروبات، ولكل من يرغب في الاستمتاع بالنيل الساحر والخضرة الجميلة.

يُمكن للأشخاص دخول ممشى أهل مصر بسعر 20 جنيها للفرد الواحد، وهذا للمنطقة السفلية فقط التي تحتوي على العديد من المطاعم والأنشطة، أما المنطقة العلوية للممشى، فهي منطقة مجانية دون أي رسوم، وأهم ما يميز الممشى أنه مفتوح نهارا وليلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً