اعلان

حالة الطقس ليلة رأس السنة 2023.. الحرارة تصل إلى 10 درجات على القاهرة (بالدرجات)

حالة الطقس ليلة رأس السنة 2023
حالة الطقس ليلة رأس السنة 2023

نستعرض تطورات حالة الطقس في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ توقع خُبراء الأرصاد، حدوث ظواهر جوية جديدة مع بداية فصل الشتاء، على القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، حيث تتأثر المدينة الساحلية بقوة بالطقس السئ الذي يسود على مناطق الشمال.

ومن المتوقع بشأن الطقس غدا يسود طقس بارد في ساعات الصباح الأولى على كافة أنحاء الجمهورية، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس ليلة رأس السنة 2023

نرصد حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، في ليلة رأس السنة، إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث أجواء باردة ليلا على كافة الأنحاء فيما تُسجل الصغرى على القاهرة الكبرى 10 درجات مئوية. وتستمر فرص تكوّن الشبورة المائية في الصباح قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. ومن المتوقع غدا سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

ليلة رأس السنة 2023

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس ليلة رأس السنة، تكوّن شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت

تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة طقس بارد نهارا مع شبورة مائية وسط غيوم جزئي، وهي نفس الحالة الجوية التي تشهدها مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، أما السواحل الشمالية الشرقية توجد بها فرص لسقوط الأمطار بنسبة حدوث 30%. ويشهد شمال الصعيد يشهد غيوم وسط تكون شبورة مائية، مع برود وصقيع في فترات الليل. أما جنوب الصعيد يشهد طقس مشمس على أغلب الأنحاء، مع حدوث طقس بارد معتدل في النهار.

حالة الطقس ليلة رأس السنة 2023

درجات الحرارة غدًا

وخلال التقرير نعرض قائمة بدرجات الحرارة المتوقعة ليلة رأس السنة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 20 : 10

العاصمة الإدارية 19 : 11

الإسكندرية 20 : 11

6 أكتوبر 20 : 11

بنها 20 : 12

دمنهور 19 : 12

كفر الشيخ 21 : 12

المنصورة 20 : 11

دمياط 20 : 13

بورسعيد 19 : 12

الاسماعيلية 20 : 12

السويس 20 : 11

الزقازيق 20 : 12

طنطا 19 : 12

يُمكن متابعة خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين من هنــــــا.

حالة الطقس 2023

WhatsApp
Telegram