اعلان

حالة الطقس غدًا الأحد في مصر.. تساقط أمطار غزيرة ورعدية

أحوال الطقس - اهل مصر
أحوال الطقس - اهل مصر

حالة الطقس غدا الأحد في مصر, كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل أحوال الطقس، حيث يسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى، وتتساقط أمطار متوسطة، وتكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى.

أحوال الطقس - اهل مصر

حالة الطقس

يسود حالة الطقس أجواء لطيفة على الوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع فرص تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة ليلا على جنوب الصعيد، ويكون الطقس ليلاً بارد على كافة الأنحاء.

الشبورة المائية

تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

- الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة.

- مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة.

- سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

- قنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

- أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

أحوال الطقس - اهل مصر

حالة الطقس اليوم

يشهد طقس اليوم السبت طقس خريفي، بارد خلال فترة الصباح، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتسود شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

درجات الحرارة اليوم

بينما جاءت درجات الحرارة اليوم السبت كالتالي:

- القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة.

- الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة.

- مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة.

- سوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.

- قنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.

- أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع