اعلان
اعلان

طقس الإسكندرية.. أمطار رعدية غزيرة تضرب معظم الأحياء

الطقس في الإسكندرية _ أهل مصر
الطقس في الإسكندرية _ أهل مصر

الطقس في الإسكندرية, من أبرز الكلمات البحثية التي تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، بعد موجة التقلبات التي تعرضت لها جميع أحياء المحافظة خلال الساعات الماضية.

والتي تسببت في حدوث توترات مرورية بسبب كميات المياه في الطرق الداخلية بالمحافظة، تزامنًا مع نوة الفيضة الكبرى، التى من المقرر أن تستمر خلال الساعات القادمة.

الطقس في الإسكندرية اليوم

شهد طقس الإسكندرية اليوم أمطار رعدية، ضربت أجزاء الساحل الشمالي، يصاحبها رياح غربية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بسبب نوة الفيضة.

طقس الإسكندرية

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد طقس محافظة الاسكندرية هطول أمطار، تبدأ متوسطة الشدة قد تغزر أحيانًا، مع وجود فرص لتكون سحب رعدية، مع تقدم ساعات النهار، وبالأخص على شمال المحافظة، على فترات.

مواجهة نوة الفيضة

أعلنت سلطات ميناء الاسكندرية، استمرار فتح بوغاز مينائى الدخيلة والإسكندرية، أمام حركة الملاحة البحرية، نظرا لوجود ارتفاع الامواج في المعدلات الطبيعية.

كما أعلنت شركة الصرف الصحي حالة الطوارئ القصوى، والتعامل مع تجمعات مياه الأمطار، وتعمل الطلمبات تعمل بكامل طاقتها، لرفع الكميات الهائلة من المياه.

حالة الطقس اليوم

تشهد حالة الطقس اليوم انخفاض فى درجات الحرارة، بحيث يسود طقس بارد فى الصباح، لطيف نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الشبورة المائية في طقس الإسكندرية

تسود الشبورة المائية خلال فترة الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الإسكندرية - أهل مصر

درجات الحرارة اليوم

جاءت درجات الحرارة اليوم على جميع أنحاء الجمهورية كالتالي:

- القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

- الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.

- مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة. - سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 9 درجات.

- قنا العظمى 22 درجة والصغرى 9 درجات.

- أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل