اعلان

خريطة الطقس وسقوط الأمطار غدًا الإثنين (درجات الحرارة)

خريطة الطقس وسقوط الأمطار غدًا
خريطة الطقس وسقوط الأمطار غدًا

نرصد خلال التقرير التالي، خريطة الأمطار على القاهرة والمتوقعة غدًا الأحد الموافق 14 يناير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونُقدم خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، على محرك البحث 'جوجل' نظرًا لاهتمام عددا كبيرا من المواطنين بمعرفة أحوال الطقس في مصر، وتطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. فيما يهتم قطاع كبير من الأشخاص بمتابعة أخبار الطقس غدًا بالتزامن مع الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، وسيطرة الطقس السئ، وانتشار البرودة على كافة الأنحاء والتي تصل حد الصقيع.

وخلال التقرير التالي نستعرض خريطة الأمطار وتطورات الطقس غدًا ضمن النشرة الجوية حسب بيان الأرصاد اليوم.

الطقس غدًا

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بنسبة حدوث 60%، فيما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50%. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

سقوط الأمطار غدًا

خريطة الأمطار غدًا الإثنين 16 يناير 2023:

من المتوقع الآتي بشأن خريطة سقوط الأمطار غدًا الإثنين:

الإثنين 16 يناير 2023

من المتوقع حدوث انخفاض شديد في درجات الحرارة، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الثلاثاء 17 يناير والأربعاء 18 يناير 2023

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 19 يناير 2023

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات.

الجمعة 20 يناير والسبت 21 يناير 2023

حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

خريطة الطقس وسقوط الأمطار غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 19 : 11

العاصمة الإدارية 19 : 11

الإسكندرية 19 : 13

6 أكتوبر 19 : 11

الزقازيق 20 : 12

بنها 19 : 10

دمنهور 19 : 10

كفر الشيخ 19 : 11

المنصورة 19 : 10

دمياط 20 : 12

بورسعيد 20 : 11

الاسماعيلية 20 : 10

السويس 19 : 10

طنطا 19 : 11

WhatsApp
Telegram