اعلان

بنك التعمير والإسكان توفر 22 ألف وحدة.. إليك رابط الحجز والخطوات

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والاسكان, تصدر مؤشرات البحث «جوجل» خلال ساعات اليوم وهذا لإتاحة الفرصة أمام الكثيرين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، من خلال الرابط والخطوات الموضحة في التقرير التالي.

تم فتح باب التقديم وحجز شقق الاسكان الاجتماعي 2023، والتي يقبل عليها الشباب، إذ اعلنت وزارة الاسكان والتعمير عن بدء التقديم منذ أمس، ولهذا نقدم إليك خطوات ورابط التقديم في شقق الاسكان الجديد.

بنك التعمير والإسكان بنك التعمير والاسكان , اهل مصر

بنك التعمير والاسكان

اعلن بنك التعمير والاسكان عن بداية فتح باب التقديم وحجز شقق الاسكان والاجتماعي 2023، وذلك يوم أمس الأحد الموافق 15 يناير 2023، مع توفير حوالي 22 ألف وحدة سكنية في خمس مشاريع.

متاح الآن التقديم أمام الشباب لحجز شقق الاسكان الاجتماعي 2023 في المشاريع أهمها مشروع سكن مصر، ومشروع دار مصر، ومشروع جنة، بالإضافة إلى مشروع إسكان متميز له طابع ساحلي، ومشروع قطامية جاردنز، والتي تعتبر من ضمن المشروعات السكنية التي تسعى الدولة على توفيرها في الفترة الحالية لتناسب متوسطي الدخل.

يتيح مشروع شقق الاسكان الاجتماعي فرصة أمام الشباب المقبل على الزواج، من الحصول على شقة بطرق السداد الطويلة المدى، تيسيرا على الشباب للحصول على الشقة الزوجية.

شقق الاسكان الاجتماعي

يمكنك التقديم وحجز شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع بنك التعمير والاسكان المتوافر على شبكة الانترنت، ولأجل الحجز عليك اتباع بعض الخطوات اللازمة، مع ضرورة الاسراع في حجز الوحدات لأنه تكون باسبقية الحجز.

تتوافر أيضا عدد من الوحدات السكنية في المدن الجديدة المنتشرة على كافة المافظات الجمهورية، ومتاح أمام الشباب اختيار الوحدة التي يحتاجها في المحافظة التي يرغب بالسكن فيها.

الوحدات السكنية من بنك التعمير والاسكان

تتوافر الوحدات السكنية من بنك التعمير والاسكان بحوالي 22 ألف وحدة، يصل عدد الشقق في مشروع دار مصر حوالي 512 وحدة سكنية، وتتراوح مساحتها من 100 متر إلى 150 متر، ويبغ سعر جدية الحجز حوالي 80 ألف جنيه.

كما تصل شقق الاسكان الاجتمافي في مشروع جنية مصر في المساحة من 106 متر حتى 133 متر، ويصل عددها إلى 8 آلاف وحدة سكنية، بسعر الحجز حوالي 70 ألف جنيه، كما توفر حوالي 10 آلاف وحدة سكنية في نفس المشروع تتراوح مساحتها من 100 إلى 161 متر، بجدية الحجز تبدأ من 100 ألف جنيه.

رابط التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي

يمكنك التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع بنك التعمير والاسكان على الانترنت، إذ ان رابط بنك التعمير والاسكان هو: https://www.hdb-egy.com/ ويمكنك الدخول مباشرة من هنا.

ولأجل الدخول مباشرة على رابط التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي يمكنك الدخول من الرابط المباشر ( هــــــــنـــــا )، المتوفر على موقع بنك التعمير والاسكان في قسم خاص خدمات إسكانية والتي توفر ( الحجز الإلكتروني للوحدات – المشروعات السكنية – خدمات إسكانية متخصصة).

بنك التعمير والإسكان بنك التعمير والاسكان, اهل مصر

التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي

خطوات التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي هي:

1-الدخول على موقع بنك التعمير والاسكان عن طريق وزارة الإسكان والتعمير من هنا.

2- الضغط على القائمة واختيار خدمات إسكانية ومن النافذة المنبثقة اختر المشروعات السكنية.

3- اختيار الوحدات وأماكنها من خلال المشروعات المتاحة.

4- اختيار الحجز الإلكتروني للوحدات.

5- اختر الدفع المبلغ واحصل على كود الدفع.

6- ارسال المبلغ المطلوب لجدية الحجز.

7- الانتظار للحصول على النتيجة.

تتميز شقق الاسكان الاجتماعي 2023، المتاحة من بنك التعمير والاسكان، ووزارة الإسكان والتعمير، بفترة السداد الطويلة، والتي تصل من 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات، مع سعر الفائدة المقرر من قبل البنك المركزي وقت التخصيص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً