اعلان

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%
خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

يبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%, والتي تم طرحها أمس الثلاثاء، وهي شهادة الادخار ذات العائد المرتفع بسعر فائدة 25% والتي تُصرف سنويا، تزامنا مع اقتراب سحب الشهادة الأعلى عائدا في البنك الأهلي وبنك مصر.

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%, نرصدها خلال التقرير التالي، بعد طرح بنك القاهرة شهادة ادخار أجل سنة بفائدة مرتفعة 22.5% سنويا يصرف العائد عليها شهريا و25% يصرف نهاية استحقاقها، فيما يبدأ بيع الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاته ويتيح بيعها من خلال الفروع والقنوات الإلكترونية 'الإنترنت والموبايل البنكي'.

ويسمح بنك القاهرة لعملائه الاقتراض بضمانها أو إصدار كارت ائتمان لتقسيط أو سداد المشتريات.

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

- يتوجّه العميل إلى أقرب فرع لـ بنك القاهرة.

- يتقدّم العميل بطلب لعمل حساب بنكي بمساعدة خدمة العملاء في البنك.

- سيتم طلب ملء استمارة خاصة بالشهادة وربطها فيما بعد بالمبلغ المودع في حسابه.

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

شهادة بنك القاهرة 25%

طرح بنك القاهرة, شهادة 25% على غرار بنكي الأهلي المصري ومصر حيث أعلن طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة نية البنك إصدار، وحصل بنك القاهرة على موافقة بشأن إصدار شهادات بفائدة مرتفعة خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أنه بعد توقّف إصدار شهادات بفائدة مرتفعة بنسبة 25% من بنكي الأهلي ومصر، سيتم إصدار نفس الشهادة من بنك القاهرة.

خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

وذكر محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن بيان البنك المركزي الأخير الذي شرح مزيدا من التحركات الإيجابية التي تعكس استقرار سوق الصرف، كان له أثر جيد، مؤكدًا أن العديد من البنوك العالمية قامت بشراء سندات مرة أخرى وهو مؤشر جيد. موضحًا أن شهادة 'طلعت حرب' ذات العائد السنوي 25%؜ الذي يصرف مع نهاية استحقاقها، وبسعر 22.5% شهريا حققت الهدف المنشود منها، ونجحت في جمع 325 مليار جنيه، نصيب بنك مصر منها 120 مليار جنيه، والباقي نصيب البنك الأهلي، وفي غضون أيام سيتم وقفها بحد أقصى نهاية يناير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم