اعلان

خريطة الطقس في 3 أيام.. «اعرف مناطق سقوط الأمطار»

خريطة الطقس في 3 أيام
خريطة الطقس في 3 أيام

نُقدم خريطة الطقس والأمطار في 72 ساعة, والظواهر المتوقعة غدًا الأحد الموافق 22 يناير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، وأحوال الطقس في مصر، وتطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

ونستعرض خلال التقرير التالي، تطورات الحالة الجوية، وأماكن سقوط الأمطار على مستوى الجمهورية.

الطقس في مصر

نُقدم تفاصيل حالة الطقس في مصر, مع توافر فرص سقوط الأمطار على كافة الأنحاء، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، عدم وجود فرص أمطار على القاهرة الكبرى غدا الأحد مع تكوّن شبورة مائية. وثبات درجات الحرارة عند 21 درجة مئوية، أما الوجه البحري لا توجد فرص سقوط أمطار مع تكون شبورة مائية وسط غيوم جزئي.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري : توجد فرص أمطر خفيفة بنسبة 30% مع تكون شبورة صباحا قد تكون كثيفة، مع عدم وجود أمطار على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

أما شمال الصعيد يشهد شبورة مائية كثيفة صباحا مع عدم توافر فرص سقوط أمطار.

خريطة الطقس في 3 أيام

أماكن سقوط الأمطار

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار على مدن ومحافظات السواحل الشمالية الغربية، مع انتشار الغيوم على تلك المناطق. مع انعدام فرص الأمطار على القاهرة والوجه البحري وسيناء والصعيد. حيث تكون الشبورة المائية هي الظاهرة الوحيدة المسيطرة على الأجواء غدًا الأحد.

خريطة الطقس في 3 أيام

نستعرض خلال التقرير التالي خريطة الأمطار وتطورات الطقس غدًا ضمن النشرة الجوية حسب بيان الأرصاد اليوم ومن المتوقع الآتي بشأن خريطة سقوط الأمطار غدًا الأحد 22 يناير 2023 :

خريطة الطقس الأحد 22 يناير والإثنين 23 يناير 2023

تكوّن شبورة مائية فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية قد تكون كثيفة أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

خريطة الطقس

خريطة الطقس من الثلاثاء 24 يناير إلى الخميس 26 يناير 2023

تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

خريطة الطقس الجمعة 27 يناير 2023

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً