اعلان

الطقس غدًا.. مزيج من الأجواء الشتوية الخريفية على الأنحاء والحرارة تسجل 22° (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مُستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء، ونرصد خلال التقرير التالي تطورات حالة الطقس غدًا, الخميس الموافق 26 يناير 2023, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية.

ويتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة في ساعات الصباح، مع اعتدال في الحرارة فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

الطقس غدًا

من المتوقع بشأن الطقس غدًا, حدوث اعتدال نسبي في درجات الحرارة يميل للدفء وسط أجواء خريفية شتوية، تمهيدا للارتفاع الذي تشهده الأنحاء بعد غد الجمعة، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية. فيما تبقى الشبورة المائية هي الظاهرة المسيطرة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا الخميس 26 يناير 2023

من المتوقع بشأن الطقس غدًا تكوّن شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تشهد الأنحاء حدوث رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات.

أما الجمعة 27 يناير 2023، يشهد ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من '2:4 درجة مئوية'.. ويحدث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد. قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق المكشوفة على فترات. فيما تكثر فرص سقوط الأمطار كل مساء بنسبة 30% على السواحل الشمالية الغربية.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 22 : 13

العاصمة الإدارية 21 : 10

الإسكندرية 21 : 11

6 أكتوبر 20 : 10

الزقازيق 21 : 12

بنها 21 : 11

دمنهور 20 : 11

كفر الشيخ 20 : 10

المنصورة 20 : 11

دمياط 20 : 11

بورسعيد 20 : 13

الاسماعيلية 21 : 8

السويس 21 : 11

طنطا 20 : 11

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رئيس عربي يوجه رسالة إلى ستارمر بعد توليه رئاسة حكومة بريطانيا