اعلان

الطقس غدًا.. حرارة معتدلة وأجواء تفقد شتويتها ما بين دفء وبرودة (بالدرجات)

تطورات الحالة الجوية والطقس في مصر غدا الثلاثاء

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتشهد القاهرة الكبرى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مُستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء، ونرصد خلال التقرير التالي تطورات حالة الطقس غدًا, الإثنين الموافق 23 يناير 2023, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية،

ويتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة في ساعات الصباح، مع اعتدال في الحرارة فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

الطقس غدًا

طقس الثلاثاء 24 يناير 2023:

يشهد طقس الثلاثاء تكوّن شبورة مائية فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري قد تكون كثيفة أحيانًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما الأربعاء 25 يناير، فمن المتوقع سيطرة الشبورة المائية على أغلب الأنحاء من القاهرة والجيرة والوجه البحري وشمال الصعيد، في ظل هبوب نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء. وذلك مع عدم توافر فرص الأمطار وسط اعتدال في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى.

الطقس غدًا في مصر

حالة الطقس في مصر

وأرجعت هيئة الأرصاد الجوية أسباب ارتفاع الحرارة في يناير خلال هذه الفترة إلى تقدم المرتفع السيبيرى إلى شرق أوروبا وإلى شمال المملكة العربية السعودية، إذ أن امتداده على شرق أوروبا عمل على منع تأثرنا بالمنخفضات الجوية التي تحدث فى أوروبا. إذ أن امتداد المرتفع السيبيرى على شمال المملكة العربية السعودية تسبب في امتداد منخفض البحر الأحمر الذى مدنا بكتل هوائية دافئة نهارا ورياح جنوبية شرقية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 21 : 12

العاصمة الإدارية 21 : 11

الإسكندرية 20 : 11

6 أكتوبر 20 : 10

الزقازيق 21 : 12

بنها 21 : 11

دمنهور 20 : 11

كفر الشيخ 20 : 10

المنصورة 20 : 11

دمياط 20 : 11

بورسعيد 20 : 13

الاسماعيلية 21 : 8

السويس 21 : 11

طنطا 20 : 10

حالة الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)