اعلان
اعلان

الطقس غدًا.. غياب الظواهر الجوية عن القاهرة وارتفاع 4 درجات في الحرارة (بيان)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نُقدم تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، والذي بدأ منذ الأسبوع الماضي، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها تفاصيل الحالة الجوية غدًا السبت الموافق 28 يناير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث طقس بارد في ساعات الصباح، يتدرج إلى دافئ فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. شديد البرودة على جنوب البلاد.

فيما يشهد طقس باقي الأسبوع حدوث أجواء معتدلة وعدم توافر فرص سقوط أمطار على غير المعتاد في شهر يناير. وتحديدا وقت الظهيرة، حيث تُسيطر هذه الأجواء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يحدث طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

طقس غدا لم يشهد أي ظواهر جوية

طقس السبت 28 يناير

يشهد الطقس غدًا السبت 28 يناير 2023 حدوث نشاط رياح على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات. ولا توجد أي ظواهر جوية أخرى تُصاحب أجواء الغد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ونوّهت الأرصاد إلى استمرار اعتدال الأجواء خلال الأسبوع، نتيجة ارتفاع الحرارة، موضحة أن البلاد ستشهد خلال 48 ساعة مقبلة ارتفاع في درجات الحرارة بقيم تصل إلى 4 درجات، فيما تنشط الرياح الجنوبية على معظم المناطق تصاحبها أتربة مثارة على المناطق المكشوفة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 24 : 12

العاصمة الإدارية 24 : 12

الإسكندرية 21 : 13

6 أكتوبر 25 : 11

الزقازيق 24 : 12

بنها 24 : 12

دمنهور 23 : 12

كفر الشيخ 23 : 13

المنصورة 23 : 12

دمياط 24 : 13

بورسعيد 24 : 13

الاسماعيلية 26 : 14

السويس 25 : 14

طنطا 25 : 13

الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا

WhatsApp
Telegram