اعلان

الطقس غدًا .. سحب غائمة واضطراب في الحرارة على القاهرة الكبرى (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد آخر تحديث لـ حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، والذي بدأ منذ الأسبوع الماضي، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها تفاصيل الحالة الجوية غدًا الأحد الموافق 28 يناير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث تباين في الأحوال الجوية، ما بين اعتدال الأجواء وبرودتها، أو ارتفاع الحرارة نهارا، حيث ستسجل القاهرة الكبرى حوالي 25 درجة خلال الأيام المُقبلة، ثم يعقبها انخفاض مفاجئ في الحرارة. حيث تعتدل الأجواء خلال فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. شديد البرودة على جنوب البلاد.

طقس غدًا الأحد 29 يناير

يشهد الطقس غدًا الأحد 29 يناير 2023, من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما الإثنين من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وخليج العقبة على فترات، مع حدوث نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد. فيما لفتت الأرصاد إلى استمرار اعتدال الأجواء خلال الأسبوع، نتيجة ارتفاع الحرارة، موضحة أن البلاد ستشهد خلال 48 ساعة مقبلة اعتدال في الحرارة بقيم تصل إلى 4 درجات، فيما تنشط الرياح الجنوبية على معظم المناطق تصاحبها أتربة مثارة على المناطق المكشوفة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 24 : 12

العاصمة الإدارية 24 : 12

الإسكندرية 21 : 13

6 أكتوبر 25 : 11

الزقازيق 24 : 12

بنها 24 : 12

دمنهور 23 : 12

كفر الشيخ 23 : 13

المنصورة 23 : 12

دمياط 24 : 13

بورسعيد 24 : 13

الاسماعيلية 26 : 14

السويس 25 : 14

طنطا 25 : 13

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة