اعلان

نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الاول 2023.. الرابط والخطوات

نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023
نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023

نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الاول 2023, بناء على انتظار الآلاف من الطلاب موعد نتيجة أولى ثانوي منذ انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ليرتفع معدلات البحث عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ينتظر جميع طلاب الصف الأول الثانوي نتائج امتحانات نصف العام الدراسي 2023، وهذا منذ انتهائها يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، لمعرفة كافة التفاصيل عن كيفية إظهار نتيجة أولى ثانوي الترم الأول خلال أيام.

نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023, اهل مصر

نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الاول 2023

يتبقى القليل عن إعلان نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 والتي ينتظرها جميع طلاب المرحلة الثانوية الصف الأول منذ انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول في نهاية الأسبوع الماضي.

ولأجل هذا يزداد البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2023، لتتصدر مؤشرات البحث على جوجل، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بعض تفاصيل إعلان نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023، وهي كالتالي:

- سيتم إعلان نتيجة أولى ثانوي 2023 بالدرجات وليست بالتقديرات.

- سيتوافر نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي إلكترونيا.

- ستتوافر نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف أولى ثانوي فور انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

- يبلغ مجموع درجات الصف الأول الثانوي حوالي 280 درجة تقسم على فصلين ( أول – ثاني ) ليكون درجات الترم الأول 140 درجة.

- تقسم درجات المادة نفسها على ( أسئلة الامتحان الإلكتروني – أسئلة الإمتحان الورقي – اختبارات الشهر – الإلتزام – السلوك ).

موعد نتيجة أولى ثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد نتيجة أولى ثانوي 2023، وهذا في بداية شهر فبراير القادم 2023، والذي يبدأ يوم الأربعاء الموافق 1-2-2023، أي تبقى يومين فقط على موعد إعلان نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023.

وذلك سيتم فور إنتهاء مدارس الإدارات التعليمية، من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وجمعها لكل طالب، من أجل إظهار نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 بالدرجات إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي على الإنترنت.

رابط نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع لمعرفة نتائج المراحل الدراسية، إذ يمكنك الإطلاع على نتيجة أولى ثانوي من خلال الرابط: https://schg10.emis.gov.eg/ إذ يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

 نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023, اهل مصر

الاستعلام عن نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023

يمكنك الاستعلام عن نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 فور اعتمادها من قبل المحافظ وتوفيرها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليف الفني، ثم تفعيل رابط نتيجة أولى ثانوي ترم أول من خلال الخطوات التالية:

- الدخول إلى رابط نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 من هنا.

- اختيار نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال اختيار الصف الدراسي المقيد به الطالب.

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في امتحانات نصف العام الدراسي 2023.

- اضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة.

يمكنك من خلال الخطوات السابقة الحصول على نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 بثلاث خطوات خلال دقائق من خلال جهازك اللوحي والمحمول على أن يكون متصل بالإنترنت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً