اعلان

حريق اليوم في مصر .. لماذا تتصدر التريند؟.. إليك آخر 3 حرائق

حريق
حريق

حريق, من الكلمات التي تصدرت الترند خلال ساعات صباح اليوم، وهذا لتعدد االحرائق التي حدثت خلال ساعات مساء أمس حتى صباح اليوم، نقدم خلال السطور التالية رصد لما حدث في حريق اليوم في مصر.

خلال ساعات مساء أمس حدث حريق مدينة طالبات الأزهر، كما حدث حريق في محل تجاري في الأسكندرية، وكان آخر حوادث حريق اليوم في مصر هو حريق مزرعة الدواجن في أسيوط، إليك بيانات هذه الحرائق.

حريق

يتعدد أسباب الحرائق، ويعتبر اندلاع حريق في مكان ما أمر شائع، إذ تتجه قوات الحماية لتطفئتها في حالة اندلاعها وعدم قدرة المواطنين على اخمادها، ولهذا هناك درجات من حريق من الضعيفة والتي يمكن إخمادها حى المتوسطة والتي يخمدها المطافي وقوات الحماية، والشديدة والتي تححتاج إلى وقت أطول في إخمادها، كما تكون بخسائر كبيرة.

حريق حريق مدينة طالبات الأزهر, اهل مصر

حريق مدينة طالبات الأزهر

اندلع حريق مدينة طالبات الأزهر والتي تقع في المدينة الجامعية للطالبات في مدينة نصر التابعة إلى محافظة القاهرة، وهذا نتيجة إلى حدوث ماس كهربائي، إذ نشب الحريق وتم السطرة عليه كما أعلنت جامعة الأزهر بذلك.

كما وضح في بيان حول حريق مدينة طالبات الأزهر أنه تم بدون خسائر بشرية أو التسبب في أضرار مادية، إذ توجهت سيارات الحماية المدنية إلى المكان وقامت بإخماده في وقت قياسي.

ووضحت جامعة الأزهر بخلو مبنى المدينة الجامعية في مدينة نصر من الطالبات وهذا بناء على بداية إجازة نصف العام الدراسي 2023، منذ يوم أمس السبت الموافق 28 يناير 2023.

حريق حريق محل تجاري في الإسكندرية, اهل مصر

حريق محل تجاري في الإسكندرية

تصدرت كافة أخبار حريق اليوم في مصر ومنها أخبار حريق محل تجاري في الإسكندرية والتي نجحت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية في إخماد الحريق أمس، الأحد.

تم حريق محل تجاري في الإسكندرية في محل تجاري يقع في شارع النبوي المهندس والتي تقع في منطقة المندرة، وأكدت البيانات أن حريق المحل التجاري لم يؤدي إلى التسبب في إصابات.

كما وضح البيان الصادر من رئيس حي المنتزه ثان الدكتورة رباب مدني أنه يعود سبب حريق محل تجاري في الإسكندرية إلى حدوث ماس كهربائي، والتي سيطرت عليه فرق الدفاع المدني بدون إصابات أو حدوث أي خسائر في الأرواح.

حريق حريق مزرعة الدواجن بأسيوط - صورة أرشيفية, اهل مصر

حريق مزرعة الدواجن بأسيوط

كان آخر حريق حدث خلال الساعات القليلة الماضية هو حريق مزرعة الدواجن بأسيوط، والتي سيطرت عليه قوات الحماية المدنية في محافظة أسيوط، بدون خسائر بشرية.

وقع حريق مزرعة الدواجن بأسيوط في مزرعة دواجن تقع في قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، والذي أدى إلى وقوع عدد من خسائر في الفراخ، وكمية من الكتاكيت والتي يتم حصرها وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تبين في التحقيقات والمعاينة أنه تم حريق في مزراعة الدواجن التابعة إلى المالك 'أحمد ع.ح' والتي تقع على مساحة تصل إلى قيراط، وتحتوي على 1000 كتكوت في عمر الـ 20 يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً