اعلان

أهالي قرية بالشرقية يشعلون النيران في منزل المتهم بقتل نجار عمدًا (فيديو)

كتب : مي كرم

أشعل أهالي قرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، النيران في منزل المتهم بـ

قتل نجار مسلح، وهرعت سيارت الإطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا في محيط المنزل لمنع الاشتباكات وأعمال الشغب والمشاجرة بين الأهالي.

جانب من الواقعة

القبض علي قاتل نجار مسلح

وكانت الأجهزة الامنية في مديرية أمن الشرقية، ألقت القبض علي المتهم بقتل نجار مسلح عمدًا بعدما اصطدم به بجرار زراعي كان يستقله؛ وذلك بسبب خلافات بينهما، قاصدًا من ذلك إزهـاق روحه.

جانب من الواقعة

مستشفي الزقازيق العام يستقبل نجار جثة هامدة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول 'عبدالنبي .م ' 44 عامًا جثة هامدة جراء إصابته في حادث جرار زراعي بطريق بردين التابعة لمركز الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة 'أحمد. م' في العقد الثالث من عمره، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه عن عمد دهسا أسفل عجلات جرار زراعي خاصته وذلك بسبب خلافات بينهما علي العمل، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

جانب من الواقعة

أهالي قرية "زهراء بردين": قتله لتحميل دور زيادة

وقال أهالي قرية بردين، إن المتهم والمجني عليه تربطهما صلة قرابة، وأن الأخير قام بشراء جرار زراعي منذ عدة أشهر بعد عودة من الخارج للعمل عليه في قريته في كسح مياه المجاري، وأثناء ذلك حدثت بينهما مشاجرة بسبب قيام المجني عليه بتحميل دور زيادة عن المتفق عليه بينهما فقام المتهم بدهسه بالجرار ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

القبض على شاب حاول الاعتداء على سيدة تحت تهديد السلاح بالشرقية

في سياق آخر، تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب لاتهامه بمحاولة الاعتداء علي ربة منزل تحت تهديد السلاح، داخل منزلها الكائن بمركز أولاد صقر.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط شاب بعد استغاثة أسرة سيدة حاول الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح، في مركز أولاد صقر.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تسلل إلى منزل السيدة من خلال سطح المنزل ودفع باب منزلها ودخل عليها أثناء محادثة مع زوجها علي الهاتف وحاول الاعتداء عليها أمام شقيقتها الصغري تحت تهديد السلاح ولكنها قاومته وتعالت صرخاتها وحضر الجيران وتمكنوا من إنقاذها من يده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً