اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023.. إليك الرابط بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023, بعد ظهورها منذ لحظات لجميع طلبة الصف الثالث الإعدادي التابعين للإدارة التابعة إلى وزارة التربة والتعليم والتعليم الفني في الوادي الجديد.

يزداد البحث بشكل مستمر عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، منذ بداية شهر فبراير وهذا مع بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي، والذي يزداد فيه فرصة ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في جميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023, اهل مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 من قبل الدكتور محمد الزملط محافظ الوادي الجديد، وذلك منذ ساعات قليلة صباح اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023، استعدادا لإعلانها عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

قد وصل نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في امتحان نصف العام الدراسي 2023، إلى حوالي 95%، وهي تعتبر أعلى نسبة نجاح بين المحافظات التي ظهرت حتى الآن.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الوادي الجديد الرسمي، وذلك للحصول على النتيجة بشكل مباشر قبل إعلانها فيب المدارس التابعة للمديرية والمنتشرة على مستوى المحافظة.

تقدم موقع جريدة أهل مصر كخدمة لقرائها رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023، للوصول إلى نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بشكل أسهل عبر الرابط المباشر: https://www.egyxam.com/NategaSearch/New-Wadi أو من خلال الضغط مباشرة على ( هنا ).

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

يمكنك من خلال الخطوات المقدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023، الآن بعد ظهورها على موقع مديرية التعليم لمحافظة الوادي الجديد، إذ يمكنك الحصول عليها خلال الخطوات التالية:

1-الدخول على الرابط المباشر لـ مديرية التربية والتعليم محافظة الوادي الجديد للنتيجة من هنا.

2- النزول إلى أسفل لتسجيل رقم الجلوس أو الإسم أو المدرسة.

ملاحظة: تأكد من أن الاختيار هو ذات البيانات الموضوعة في الخانة المخصصة للكتابة.

3- أضغط على بحث وسيظهر لك رقمك والأسم والمدرسة والإدارة التابع لها، ثم سيظهر مجموع الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023, اهل مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الوادي الجديد

تقدم لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023، حوالي 5,029 طالب وطالبة، حصل منهم حوالي 4,791 طالب على درجات النجاح.

وأفادت البيانات الصادرة من مديرية التربية والتعليم بتفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الوادي الجديد، بأن هناك 4 طلاب فقط هم من تغيبوا على مستوى المحافظة عن حضور الامتحانات.

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 من أي جهاز لوحي أو جهاز محمول متصل بالإنترنت، من خلال رقم الجلوس أو الأسم أو المدرسة، كما يمكن الطلاب الحصول على الدرجات بالتفصيل من خلال الإسم فقط عند وضعها في فناء المدارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز