اعلان

الطقس في الإسكندرية.. سقوط أمطار مع اضطراب الملاحه البحريه

طقس الإسكندرية اليوم
طقس الإسكندرية اليوم

الطقس في الإسكندرية, تصدر مؤشرات البحث على جوجل، حيث تشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بشكل عام على جميع أنحاء الجمهورية، ويتوقع خبراء الأرصاد أن يستمر التذبذب نتيجة ذروة الطقس في فصل الشتاء، خلال الفترة الحالية.

الطقس في الإسكندرية - أهل مصر

الطقس في الإسكندرية

يشهد طقس الإسكندرية هطول أمطار متوسطة، على مناطق متفرقة وسط وغرب المحافظة، فضلاً عن ارتفاع الأمواج وهطول الأمطار المتفاوتة الشدة وبالتزامن مع اول أيام أمشير، ويأتي ذلك تزامناً مع موجة الطقس السيء التي تتعرض له المحافظة.

طقس الإسكندرية اليوم

يسود طقس الإسكندرية اليوم سقوط امطار خفيفة الى متوسطة، تتمثل بشكل خاص على مناطق من غرب وشمال المحافظة، مع اضطراب الملاحه البحريه على ساحل البحر المتوسط، وانخفاض الحرارة، يصاحبه نشاط للرياح، وتبلغ سرعتها من 40-60 كم/س وارتفاع الامواج من 2.5 - 3.5 متر.

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس اليوم انخفاض فى درجات الحرارة، ويكون مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد، مع تكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

تحذيرات الطقس في الإسكندرية

تهيب محافظة الإسكندرية بالمواطنين ضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء هطول الأمطار، وعدم القيادة سوى في الضرورة القصوى، مع تقليل التحرك بالسيارات، للسماح لسيارت رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر، وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد.

بالإضافة إلي عدم ‏البقاء في أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق، وعدم ‏الإقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق، و عدم ركن السيارات تحت أو في أماكن احتمال سقوط الأشجار.

طقس الإسكندرية اليوم - أهل مصر

درجات الحرارة اليوم

جاءت درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجات.

- الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات.

- مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات.

- سوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات.

- قنا العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجات.

- أسوان العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة