اعلان

الطقس في 72 ساعة.. سحب كثيفة وشبورة على أغلب الأنحاء

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نستعرض خريطة الطقس والأمطار في 3 أيام, والظواهر المتوقعة غدًا الجمعة الموافق 10 فبراير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية إذ يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، وأحوال الطقس في مصر.

فيما نرصد تطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

الطقس في مصر

نستعرض حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 10 فبراير 2023 إلى الثلاثاء 14 فبراير 2023 :

من المتوقع حدوث طقس بارد في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

مع توافر فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى جبل موسي و سانت كاترين.

خريطة الطقس في 72 ساعة

نستعرض خلال السطور التالية، خريطة الطقس والأمطار على القاهرة والوجه البحري، ومناطق الصعيد، ووسط وشمال سيناء. كما يلي:

الطقس الجمعة 10 فبراير 2023

حدوث شبورة مانية صباحاعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وتساقط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث '40% تقريبا'.

الطقس السبت 11 فبراير 2023

رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات، وسقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث (50 % تقريبا). حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس الأحد 12 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة بنسبة حدوث (40% تقريبا).

طقس الإثنين 13 فبراير والثلاثاء 14 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث (30% تقريبا) على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس الأربعاء 15 فبراير 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث (40% تقريبا), على مناطق من القاهرة الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

القاهرة والوجه البحري: 18 العظمى : 10 الصغرى

السواحل الشمالية: 17 العظمى : 11 الصغرى

جنوب سيناء: 23 العظمى : 13 الصغرى

شمال الصعيد: 18 العظمى: 7 الصغرى

جنوب الصعيد: 25 العظمى : 10 الصغرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟