اعلان

خريطة الطقس على مدار 72 ساعة.. «أمطار وصقيع ورياح باردة»

خريطة الطقس في مصر
خريطة الطقس في مصر

نُقدم خريطة الطقس والأمطار في 3 أيام, والظواهر المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 31 يناير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، وأحوال الطقس في مصر.

فيما نرصد تطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

الطقس في 3 أيام

حالة الطقس المتوقعة من الخميس 2 فبراير 2023 إلى الثلاثاء 7 فبراير 2023

من المتوقع حدوث طقس بارد في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

مع توافر فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى جبل موسي و سانت كاترين.

خريطة الطقس في مصر

خريطة الطقس في مصر

نستعرض خلال السطور التالية، خريطة الطقس والأمطار على القاهرة والوجه البحري، ومناطق الصعيد، ووسط وشمال سيناء. كما يلي:

الخميس 02 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث (30 % تقريبا).

الجمعة 03 فبراير 2023

- تكون شبورة مانية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا)

السبت 04 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة بنسبة حدوث (50:40 % تقريبا).

الأحد 05 فبراير 2032

سقوط أمطار متوسط بنسبة حدوث 5040 % تقريبا من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة ورياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. وعلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة

وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة بنسبة حدوث (501400 % تقريبا).

خريطة الطقس في 72 ساعة

درجات الحرارة على كافة الأنحاء

القاهرة والوجه البحري: 18 العظمى : 10 الصغرى

السواحل الشمالية: 17 العظمى : 11 الصغرى

جنوب سيناء: 23 العظمى : 13 الصغرى

شمال الصعيد: 18 العظمى: 7 الصغرى

جنوب الصعيد: 25 العظمى : 10 الصغرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما