اعلان

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 9 و10 يواصل تصدر التريند.. عمر وفيروز يحميان حبهما بالتخلص من زياد

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

مازالت الحلقة 9 من مسلسل أزمة منتصف العمر، تتصدر مؤشرات البحث على جوجل، منذ إذاعتها يوم الأربعاء الماضي، بجانب إذاعة الحلقة العاشرة من المسلسل، على منصة شاهد الرقمية.

وأثار مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل بسبب أحداثه ومناقشته للكثير من القضايا الشائكة، وهي فارق العمر بين الزوجين، والخيانة الزوجية، وإدمان المخدرات بجانب إدمان الأشخاص، بالإضافة إلى العنف الزوجي والمشاكل والخلافات الزوجية.

أزمة منتصف العمر

وأتى عنوان مسلسل أزمة منتصف العمر من الفكرة السائدة لأحداث المسلسل، إذ يقع كل من زوج فيروز الذي يقارب الـ 60 من عمره، في واقع الخيانة الزوجية ثم الزواج من صديقة ابنته أي بنت تصغره بأكثر من 20 عام على الأقل.

كما تتزوج أبنته من عمر والذي يكبرها بسنوات كثيرة نسبيًا، ليقع في حب زوجة أبيها فيروز لتحدث بينهما علاقة، تثمر عن حمل فيروز من عمر، وفي الوقت نفسه تحمل مريم زوجة عمر منه، لتتوالى احداث المسلسل حول أزمة خيانة عمر لمريم.

مسلسل ازمة منتصف العمر مسلسل ازمة منتصف العمر

مسلسل ازمة منتصف العمر

يعرض مسلسل ازمة منتصف العمر على منصة شاهد والتي تتطلب التسجيل ومقابل شهري، بينما يمكنك مشاهدة الحلقات بعد تحميلها على شاهد على مواقع منها موقع سيما لايت عبر الرابط المباشر: https://on.cimalight.vip/play.php?vid=df441b784 إذ يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

تصل عدد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر إلى 15 حلقة فقط، وكان من المقرر أن يتم إذاعته في رمضان 2022، ولكن تأجل ليتم عرضه على منصة شاهد، وهو مسلسل دراما من إخراج كريم العدل وبطولة كل من كريم فهمي وريهام عبد الغفور ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد ورشدي الشامي.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

جرت أحداث مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9 مع شجار عمر وزياد، إذ قام زياد بالتعدي على مريم وقام عمر بإنقاذها منه، فاز في الشجار عمر ليهرب زياد منه، قائلا أن مريم ليست أفضل من فرح يا عمر، راميا الشك في قلب مريم التي شكت أن هناك علاقة بين عمر وفرح زوجة زياد.

كما انتهت علاقة أبو مريم 'عزت' بصديقتها ياسمين لأجل ابنته، كما تحدث مع زوجه فيروز لأجل تحسين علاقتهما لكي لا تتأثر ابنته مريم بالمشاكل بينهما، وعادت ياسمين إلى شقة عزت التي اشتراها لها في بداية زواجهما، ليأتي زياد ويتعجب من وجودها وحكى شكوكه لها بأن زوجته فرح تخونه مع عمر.

لتكشف ياسمين الكشف الطبي الخاص بفيروز ولكن باسم مزور ليشك زياد بأنها تخص فرح، وكما هي ردود أفعال زياد ذهب ليتهجم على فرح بالضرب والعنف الجسدي لتعترف له أنها تحاليل فيروز وليست هي، وأنها من كانت ترتدي النقاب مع عمر، لتأتيه فكرة انتقام ليحصل على المصنع الخاص بوالدته وارسال رسالة لكل من عمر وفيروس بضرورة اللقاء في مكان ووقت محدد ليلتقوا لمساومتهم.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10

دارت أحداث مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10 بين زوجة عمر الأولى سلمى وهي تحكي قصة حبها مع عمر، وعن إدمانها لشخصه، وهروبها من المصحة التي كانت محبوسة فيها، لتذهب إلى ياسمين، وتعود لتبحث عن عمر من جديد، والتي ظنت أنه مسافر إلا أن ياسيمن تخبرها أنه ليس في سفر.

ساوم زياد كل من عمر وفيروز على المصنع إلا وأن يقوم بإخبار عزت زوج فيروز عن علاقتهما وعن حملها منه، فضعف عمر وقال له ماذا يريد، ليقول أن على فيروز إقناع عزت بالتنازل عن المصنع لها، ثم تتنازل هي عن المصنع له، لتقرر فيروز التخلص من زياد وتخبر عمر بذلك وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

ينتظر الكثير من الجماهير الأحداث وتوابعها المثيرة التي تزداد إثارة في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 9 و10، لينتظر الحلقات القادمة التي تذاع يوم الأربعاء كل من الحلقة 11 و12 من المسلسل.

WhatsApp
Telegram