اعلان

الطقس غدًا.. أمطار تسيطر على الخريطة وانخفاض حراري يصل إلى 16° على القاهرة

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد توقعات الطقس غدًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكافة محافظات الجمهورية، ولا سيما الظواهر الجوية المتوقع حدوثها على الأنحاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها اليوم، بشأن الطقس غدًا الخميس الموافق 16 فبراير 2023, أن الأجواء المُسيطرة ستكون باردة على كافة الأنحاء، مع انخفاض واضح في درجات الحرارة على العاصمة والمحافظات الساحلية دون المعدلات الطبيعة خلال هذا الوقت من العام حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 16 درجة مئوية.

الطقس غدًا

من المتوقع بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة فترات الصباح، مائل للبرودة وقت البرودة على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للدفء على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على أغلب الأنحاء، ويتكون الصفيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص تكوّن الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

الطقس غدًا الخميس 16 فبراير 2023

- شبورة مانية صباحا: على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تمتد خفيفة الى مناطق بنسبة حدوث '40 % تقريبا' من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى وخليج السويس بنسبة حدوث '20 % تقريبا' على فترات متقطعة.

- نشاط رياح: على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة اعتبارا من الجمعة 17 فبراير 2023، مع حدوث ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3:20 درجة مئوية.

ومن المتوقع أن يشهد طقس الجمعة 17 فبراير تكوّن شبورة مانية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ولا سيما نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 16 : 9

العاصمة الإدارية 16 :8

الإسكندرية 16 : 10

6 أكتوبر 16 : 8

الزقازيق 17 : 10

بنها 16 : 8

دمنهور 16 : 10

كفر الشيخ 16 : 10

المنصورة 16 : 10

دمياط 16 : 10

بورسعيد 16 : 11

الاسماعيلية 17 : 7

السويس 16 : 9

طنطا 16 : 9

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم