اعلان

ارتباط عمرو راضي.. الخطوبة التي أشعلت مواقع التواصل (القصة الكاملة)

ارتباط البلوجر عمرو راضي - اهل مصر
ارتباط البلوجر عمرو راضي - اهل مصر

ارتباط البلوجر عمرو راضي, يزداد البحث عنه بكثافة عقب إعلان خطوبته من عارضة الأزياء هدير النحاس بطريقة مختلفة على غرار الأفلام الرومانسية، حيث عرض فيديو لخطبة حبيبته داخل صالات عرض السينما، فأثناء عرض الفيلم قام بتقديم خاتم الخطوبة لها، وسط تصفيق وتهليل الحاضرين.

عمرو راضي - أهل مصر

من هو عمرو راضي؟

عمرو راضي هو من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة العاشر، ويتميز عمرو بصوته الجميل، وهو ما يدفعه إلي تقليد العديد من المعلقين والغناء بطرق مختلفة.

يقوم راضي بنشر فيديوهات مضحكة، وقام بالعديد من المقالب على قناته على اليوتيوب، ويتابعه العديد من المحبين، وجاءت شهرته من خلال الفيديوهات المختلفة الساخرة التي كان يقوم بتقديمها، ومنها فيديو شهير له عندما كان يرتدي حفاضة أطفال.

خطوبة البلوجر عمرو راضي

جاءت خطوبة البلوجرعمرو راضي تزامناً مع احتفالات عيد الحب، وهو ما جعل الفتيات تتفاجأ بما فعله عمرو، مع عارضة الأزياء هدير، التي تمتلك نحو 11 ألف متابع على منصة تيك توك، وتمتلك براند خاص بها، يختص ببيع الملابس السواريه، أطلقته في أوائل عام 2022، ويتابعه نحو 66 ألف شخص، وتحظي بشرة كبيرة وسط أقرانها.

خطوبة عمرو راضي تثير مواقع التواصل

نشر البلوجر الشاب محمد عصام صورة تجمعه بـ عمرو راضي وهدير النحاس، وعلق : ' أحلى واحدة شافتها عينه بجد'، واتضح بعد ذلك أنه كان حبيب هدير السابق حيث علقت قائلة : 'أحلى إكس في حياتي'.

خطوبة عمرو راضي - أهل مصر

وبعد هذا التعليق شن رواد التوصل الإجتماعي هجوماً حاداً على عمرو راضي، فكيف له أن يسمح لخطيبته أن تتصور بهذه الطريقة مع حبيبها السابق ؟، وكيف لها أن تكتب مثل هذه الكلمات في وجوده ؟

وبشكل عام انتشرت حالة من التأييد واخري تخالف ما فعله البلوجر عمرو راضي، حيث علقت إحدي المتابعات قائلة : اتمني اتحب في يوم من الايام زي الحب ده كده، وحد يقدملي خاتم الخطوبة في أجواء زي دي.

فيما قالت أخري : نفسي امسك البلوجرز كلهم من اول علي غزلان لحد عمرو راضي، واخفي وجودهم من الحياة عشان والله بقي مضر بالصحة، ووجودهم بقي خطر جداا.

فيما علق أحد الشباب قالاً: حسبي الله ونعم الوكيل انتوا بتروجوا لإيه بالضبط؟ أو عاوزين تقولوا إيه؟ فسدتم زوق المجتمع ولسه مستمرين، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً