اعلان

أكواد فودافون.. اعرف كيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي

أكواد فودافون
أكواد فودافون

رصد موقع 'جوجل' مصر أكواد فودافون ضمن أكثر الكلمات البحثية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث يبحث عملاء شركة فودافون vodafone عن كود معرفة حجم الرصيد المتوفر بالكارت أو الخط، والبحث عن قيمة الرصيد المتبقي.

يرغب عملاء شركة فودافون في معرفة حجم الرصيد الذي يمتلكه كل شخص، وما كان يملك رصيدا كافيا من أجل إجراء مكالمة أو تفعيل الإنترنت وغيرها، وفي الغالب لا يعرف الأشخاص كيفية الطريقة التي يجب عليهم اتباعها من أجل ذلك، وهذه الطريقة سهلة وتوفها الشركة مجانا للجميع. ولا تقتصر على طريقة واحدة، وتحرص فودافون على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وسنتعرف على تفاصيل أكثر خلال هذا التقرير.

أكواد فودافون والكشف عن الرصيد

للتعرف على رصيد فودافون المتبقي بعد إجراء مكالمة أو قبلها، يمكن اتباع خطوات بسيطة، ولا بد من أن نشير إلى أن المستخدمين دوما يبحثون عن طرق سهلة وأكواد، وفي بعض الأحيان يجد العملاء أنفسهم مشتركين في خدمات ترفيهية دون رغبة منهم، أو قد ينفذ الرصيد بسبب استهلاك الإنترنت، وهناك طرق للتعرف على القيمة المتبقية كي لا تتفاجئ بانتهاء الرصيد فجأة.

الاستعلام عن أكواد فودافون

أكواد فودافون

معرفة أكواد فودافون, تُمكن العملاء من البحث عن قيمة الرصيد من حين لآخر كي يتحققوا منه وبعدها يتم إعادة شحنه إن كان ناقصا، وهذا لكي لا يضطر للبقاء دون رصيد عندما ينتهي ويكون قد شحنه من قبل حصوله.

كما أنه ملزم بالتحقق من أنه غير مشترك في أي خدمات أخرى تستهلك رصيده وهو لم يشارك فيها بمحض إرادته.

للتعرف على قيمة الرصيد المتبقي في فودافون لرقمك 010 بعد أن تنتهي من المكالمة، لا بد من اتباع الآتي:

- إرسال الكود #9001*.

- الضغط على زر الاتصال تكلفة هذه الخدمة بسيطة وهي 1 قرش.

- في حالة رغبتك إلغاء هذه الخدمة يمكنك الاتصال على الرقم #9000*.

- وفي حالة رغبتك الاشتراك في خدمة معرفة رصيدك بعد أن تنهي المكالمة يُمكنك الاشتراك في خدمة 30 يوم بكلفة واحد جنيه من خلال الكود #9009*، وهي متاحة لكل الأنظمة بإثنان جنيه لنظام فليكس.

أكواد فودافون

أكواد فودافون والرصيد المتبقي

يُمكن للأشخاص الراغبين في معرفة أكواد فودافون, أو كود الرصيد المتبقي من فودافون، عليهم القيام بطلب الكود *868*1# بالترتيب، ثم الضغط على زر 'الاتصال'، بعدها ستصلك رسالة بعد ثوان تتضمن قيمة الرصيد الموجود في حسابك والفليكسات التي بقيت، حيث حددت شركة فودافون هذا الكود بحيث يكون متاح لجميع الأنظمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول