اعلان

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 " ترفع فيها الأعمال إلي الله "

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 - أهل مصر
دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 - أهل مصر

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023, يهتم الكثيرون بالبحث عنه، حيث أنها تعد من الليالي المباركة التي يستحب فيها جميع أعمال الخير والبركة، وبشكل عام يعتبر شهر شعبان من الأيام المشهودة، ففيه ترفع أعمال العباد إلي الله ثم ينظر الله إليهم، ومن نظر الله تعالي إليه لا يعذبه أبدا كما ورد في السنة النبوية المطهرة.

ليلة النصف من شعبان 2023 - أهل مصر

ليلة النصف من شعبان 2023

ليس هناك كلمات بعينها يمكن التقرب إلي الله بها كـ دعاء ليلة النصف من شعبان، وبهذا يكون أمام المسلم أن يتضرع إلي الله تعالي بما يحب ويرضي، لما في هذه الأيام من فضل ورحمات وبركة، وورد عن السيدة عائشة رضي الله عنها أنها قالت: ' لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم يصوم شهرا أكثر من شعبان فإنه كان يصوم شعبان كله، وكان يقول خذوا من العمل ما تطيقون '.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023

يمكن مناجاة الله بـ دعاء ليلة النصف من شعبان التالي:

- اللهم إنا نسألك زيادة في الأيمان وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت وعفواً عند الحساب وأماناً من العذاب، ونصيباً من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023 - أهل مصر

- اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين، اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقوّمنا إذا اعوججنا، وادعنّا اذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا، اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم.

- اللهم إني أسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم، واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارزق كاتب وقارىء الرسالة ومن ساهم بنشرها مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك.

WhatsApp
Telegram