اعلان

البلوجر سارة تتصدر البحث بعد فقدان بصرها من أجل خطيبها (القصة الكاملة)

البلوجر سارة - أهل مصر
البلوجر سارة - أهل مصر

البلوجر سارة, تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عنها، بعدما فقدت بصرها من أجل أن تفدي خطيبها، وتم تداول القصة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، مع ردود أفعال تحمل استعطاف الكثيرين لسارة، التي تعرضت لمثل هذا الحادث الأليم، وكاد أن يؤدي بحياتها.

قصة البلوجر سارة - أهل مصر

قصة البلوجر سارة

تتمثل قصة البلوجر سارة في أنها كانت مع خطيبها في إحدي الخروجات، ثم تفاجأت بأشخاص يطلقون الرصاص على خطيبها، ومن ثم همت بأن تقف وتتلقي وابل الرصاص بدلاً منه، وعلى الفور سقطت سارة على الأرض بطريقة مروعة على الطريق.

وتم نقلها إلي المستشفي، وبعد اجراء الفحوصات الطبية، تبين أنها قد فقدت بصرها بإلاضافة إلي حدوث إصابات بالغة الشدة تمثلت في تجمع دموي ونزيف بالمخ، نتيجة تدمر أنسجة العين بسبب زجاج السيارة والشظايا.

البلوجر سارة - أهل مصر

البلوجر سارة وخطيبها

البلوجر سارة وخطيبها، وبعد تماثل سارة للشفاء نسبياً خرجت إلي متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي لتتحدث عما ألم بها، وأوضحت أنها فعلت كل ذلك بسبب أن تفدي خطيبها، وحدث مالم يكن في الحسبان، حيث تخلي عنها خطيبها في محنتها وهو ما جعل ردود الفعل تستنكر ما فعله الشاب بشدة.

البلوجر سارة تروي كواليس الحادث

بعد حادثة البلوجر سارة، خرجت للمتابعين لتروي القصة حيث قالت:

' إحنا كنا ماشيين وكان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين وإحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة '.

البلوجر سارة بعد الحادثة - أهل مصر

فيما روت والدت البلوجر سارة بعض التفاصيل الخاصة بالحادثة قائلة: ' ذهبنا إلى المستشفى مسرعين، وهناك أخبرونا بأن سارة بخير لكنها قد تعرضت لضرر في عينيها، وعندما رأيتها أغمى عليا، وأخبرنا المستشفى بنقل الحالة إلى مستشفى أخر يتوافر لديه الأجهزة اللازمة للعلاج، ومضونا على ورق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً