اعلان
اعلان

معلومات عن البلوجر دينا صبحي.. بعد وفاتها في سن صغيرة

البلوجر دينا صبحي
البلوجر دينا صبحي

تصدرت البلوجر الشابة دينا صبحي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر وفاتها كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تسبب في سيطرة حالة واسعة من الحزن على رواد السوشيال ميديا، بعد نشر أحد أفراد أسرتها عبر صفحته على موقع 'فيس بوك'، يطلب من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، دون الإشارة إلى سببب الوفاة الذي ظل غير معلوم حتى هذه اللحظة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن البلوجر دينا صبحي، بعد وفاتها في سن صغيرة.

البلوجر دينا صبحيالبلوجر دينا صبحي

معلومات عن البلوجر دينا صبحي

تخرجت الراحلة دينا صبحي في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية.

اشتهرت عبر السوشيال ميديا بتقديم نصائح للفتيات عن كل ما يخص الموضة والأزياء.

يتابعها أكثر من 22 ألف شخص عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

يتابعها 781.6 ألف شخص عبر حسابها الشخصي على موقع 'تيك توك'.

البلوجر دينا صبحيالبلوجر دينا صبحي

وفاة البلوجر دينا صبحي

نشرت عائلة البلوجر الشابة دينا صبحي عبر موقع 'فيس بوك'، خبر تؤكد من خلال وفاتها وطلبت من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولكن لم تُفصح عن سبب الوفاة حتى هذه اللحظة.

وتسببت وفاة البلوجر الشابة دينا صبحي في صدمة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، ونعى الراحلة عدد كبير من أصدقائها وأفراد عائلتها، والتي تسبب خبرة وفاتها الأليم في حزن الجميع، وانهالت عبر موقع 'فيس بوك'، الكثير من الأدعية للراحلة التي أشعلت وفاتها السوشيال ميديا.

البلوجر دينا صبحيالبلوجر دينا صبحي

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع وفاة دينا صبحي

كتبت إحدى صديقات الراحلة عبر حسابها على 'فيس بوك'، قائلة: 'صاحبتي وأختي في ذمة الله عروس الجنة.. اللهم لا اعتراض، إنّا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويجعل مثواك الأخير الفردوس الأعلى يا رب، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اعفو عنها.. صلاة الجنازة السبت بعد صلاة الظهر في المنارة'.

البلوجر دينا صبحيالبلوجر دينا صبحي

وكتبت أخرى: 'لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله زميلتنا من الكلية المغفور لها بإذن الله دينا صبحي فضلًا وليس أمرًا ادعولها بالرحمة ربنا يرحمك يا جميلة ويصبر قلب مامتك وكل حبايبك إنا لله وإنا إليه راجعون'.

وكتبت صديقة لها: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى صديقتي دينا صبحي.. ربنا يرحمك يا دينا يا حبيبتي كنتي وحشاني و هتفضلي وحشاني.. دينا كانت أجدع صاحبة وأطيب عشرة في الدنيا كانت جميلة أوي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبتي ويصبر قلب مامتك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً