اعلان

قطارات الزقازيق القاهرة | اجراءات جديدة من السكك الحديدية

القطارات على خط القاهرة الزقازيق
القطارات على خط القاهرة الزقازيق

أعلنت الهيئة العامة للسكك الحديدية عن إجراءات جديدة بخصوص قطارات الزقازيق القاهرة والقطارات على هذا الخط، نظرًا لأعمال تنفيذ مشروع نفق ' أحمد عرابى ' أسفل خطوط السكة الحديد بحوش محطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية لربط شرقها بغربها.

قطارات الزقازيق القاهرة

يبدأ إعتباراً من اليوم الخميس الموافق 2/ 3 / 2023 البدء فى أعمال المشروع، بالتنسيق مع أجهزة المحافظة الأمر الذى يتطلب معه بعض الـ تعديلات في قطارات الزقازيق وإلي المراكز المجاورة بصفة مؤقتة لحين الإنتهاء من الأعمال .

تعديلات قطارات الزقازيق

تعديلات قطارات الزقازيق، تم تعديل مسير قطارى 332 / 343 إكسبريس الصالحية، القاهرة و قطار 1112 إكسبريس الإسماعيلية، القاهرة طريق الطوالى الزقازيق ، بنها ، القاهرة، و كذلك تعديل جدول قطار 1418 تحيا مصر الزقازيق / القاهرة، وجاءت التعديلات كالتالي:

1

2

3

4

اجراءات السكك الحديدية بشأن قطارات الزقازيق

تمثلت اجراءات السكك الحديدية بشأن قطارت الزقازيق تيسيراً على السادة الركاب فيمايلي:

- بوصول القطارات القادمة من القاهرة إلى المنصورة، طريق خط الشرق بمحطة الزقازيق برصيف رقم (5) يقوم الركاب بالنزول وإستقلال القطار، المتجه من الزقازيق إلى المنصورة المتواجد برصيف رقم (4).

- بالنسبة للقطارات القادمة من المنصورة إلى القاهرة طريق خط الشرق بمحطة الزقازيق برصيف رقم (4) يقوم الركاب بالنزول وإستقلال القطار المتجه من الزقازيق إلى القاهرة المتواجد برصيف رقم (5).

- تم مراعاة أنتقال الركاب بنفس الرصيف بمحطة الزقازيق، مع الأخذ فى الاعتبار التنسيق لوصول القطارات القادمة من القاهرة أو المنصورة إلى محطة الزقازيق، بنفس المواعيد لعدم التأثير على مواعيد وصول الركاب .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفد قطري يصل القاهرة اليوم لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة