اعلان

كلب البيتبول «الواقعة الأولى».. المذيعة أخفته بعد عقر سيدة منذ شهور

كلب البيتبول
كلب البيتبول

يتصدّر كلب البيتبول محرك البحث 'جوجل' بعدما أثارت واقعة تعرض مدير بنك لهجوم كلب الجدل وهو من نفس سلالة 'بيتبول' وتملكه مذيعة طبخ شهيرة تُدعى أميرة شنب وزوجها، خاصةً أن هذا النوع من الكلاب محظور استيراده دوليا.

وعقر كلب البيتبول المملوك للمذيعة مدير بنك يُدعى محمد محب وهو المجني عليه في الواقعة، فبعد أن توجه لشقة جارته أميرة شنب للسيطرة على الكلب، والذي كان يتم تركه دون تقييد داخل العمارة، وبمجرد أن فتحت الخادمة باب الشقة للرجل ونجله، حاول الكلب مهاجمتهما، ولكن والده حاول الدفاع عنه ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة دخل على إثرها في غيبوبة تامة داخل مستشفى دار الفؤاد بمنطقة 6 أكتوبر.

واقعة كلب البيتبول

كشفت 'هند' ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عن واقعة كلب البيتبول من خلال حسابها على موقع 'فيس بوك'، موضحة أن زوج إحدى صديقاتها يدعى محمد محب الماوي الذي يعمل مديرا لأحد البنوك، تعرض لحادث بشع، وأن كلبا تملكه مذيعة تُدعى أميرة شنب تُقدم برنامج 'أميرة في المطبخ' قد هاجمه.

وأفاد التقرير الطبي الذي أصدره مستشفى دار الفؤاد، أن 'مُحب' المجني عليه، أُصيب بتهتك في عضلة الذراع الأيمن وقطع في الأربطة والأوتار والأعصاب. لتثير الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها على نطاق واسع مُطالبين بمعاقبة المذيعة وزوجها لاقتنائهم كلب من أشرس السلالات في العالم ومحظور اقتنائه بالمناطق السكنية.

المذيعة أميرة شنب صاحبة كلب البيتبول

واقعة كلب البيتبول "الأولى"

لم يكن الحادث المروع بعقر مدير البنك هو الأول لنفس الكلب، بل تحكي شاهدة عيان عن واقعة أولى حدثت منذ شهور قليلة، لكلب البيتبول الذي تمتلكه المذيعة أميرة شنب وزوجها، مؤكدة أنه منذ عدة أشهر عقر الكلب صديقتها وجارتها في الحي السكني بنفس الميدان وعلى بُعد بضع بنايات من بناية المذيعة أميرة شنب.

وذكرت الشاهدة أن صديقتها كانت تمشي في أمان مع كلبها وفجأه هجم كلب البيتبول بغرض عض كلبها ومع محاوله فاشله لحماية كلبها منه، هجم عليها وعقرها في أماكن متفرقة في جسدها.

واستكملت: أتذكر يومها قلتلها تعالي نطلع فورا بتقرير المستشفي قسم الشيخ زايد ولكن صديقتي كانت لا تستطع الوقوف على قدميها وبالتالي لم نذهب للقسم، ثم ذهبت إليها المذيعة مالكة الكلب لتعتذر لها: 'ياريت نقف شوية عند كلمة (تعتذرلها) وكأنها خبطتها مثلا بدون قصد'.

وتابعت: انتهت القصة والمذيعة أخفت الكلب لمدة أيام إلى أن يُنسى الموضوع ثم عاد مرة أخرى.

كلب البيتبول

معلومات عن كلب البيتبول

- كلب البيتبول من أقوى سلالات الكلاب في العالم، وأكثرها شراسة.

- يُستخدم في خدمات الحراسة.

- هو نتاج هجين بين عدد قليل من السلالات المختلفة، الأمر الذي يجعله من الأكثر شراسة وقوة بين الكلاب.

- يتميز بالرأس ذو الشكل المربع والجسم العضلي والشعر القصير.

- له ألوان عديدة منها: الأحمر والأزرق والبني والرمادي والأسود والأبيض والرمادي الداكن.

- تحظر العديد من الدول الاحتفاظ بكلاب البيتيول بسبب طبيعتهم الشرسة والعنيفة بين الكلاب.

WhatsApp
Telegram