اعلان

خريطة الطقس في أسبوع.. «أجواء ربيعية معتدلة تسيطر على البلاد»

خريطة الطقس في أسبوع
خريطة الطقس في أسبوع

نُقدم خريطة الطقس على مدار أسبوع وتوقعات الحرارة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس من الثلاثاء 7 مارس 2023 إلى السبت 11 مارس 2023، حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس في مصر

تنخفض درجات الحرارة على البلاد خلال الأيام المُقبلة، حيث تسجل درجات الحرارة العظمى 23 درجة على القاهرة الكبرى، بعدما كانت تُسجل 33 درجة مئوية. وخلال التقرير نرصد حالة الطقس المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية، إذ كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، انكسار الموجة الحارة مع دخول فصل الربيع ليسود طقس معتدل نسبيا.

خريطة الطقس في أسبوع

نستعرض خريطة الطقس خلال 7 أيام على القاهرة الكبرى والوجه البحري .. كما يلي :

طقس الثلاثاء 7 مارس 2023:

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في مصر

طقس الأربعاء 8 مارس والخميس 9 مارس 2023:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 10 مارس والسبت 11 مارس 2023:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في أسبوع

درجات الحرارة على مدار أسبوع

توقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن خريطة الطقس خلال الأيام المُقبلة، حدوث طقس معتدل على أغلب الأنحاء مع نشاط الرياح الدافئة، التي قلت تدريجيا ليحدث انخفاض كبير في درجات الحرارة.. وخلال القائمة نعرض درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء :

القاهرة والوجه البحري: 23 العظمى : 12 الصغرى

السواحل الشمالية: 21 العظمى : 13 الصغرى

جنوب سيناء: 29 العظمى : 14 الصغرى

شمال الصعيد: 27 العظمى: 10 الصغرى

جنوب الصعيد: 36 العظمى : 17 الصغرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً