اعلان

الجامع الأزهر يطلق ثاني محاضراته الموجهة للمرأة.. رابط وخطوات التسجيل

الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

يطلق الجامع الأزهر، غدا الأربعاء، ثاني محاضراته ضمن سلسلة حلقات برامجه الموجهة للمرأة، وذلك تحت عنوان: 'الحقوق والواجبات الأسرية'، والتي تعقد تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، باعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.

يلقي المحاضرة في هذا الأسبوع، كل من: الدكتورة إلهام محمد شاهين، مساعد الأمين العام لشؤون الواعظات بمجمع البحوث الإسلامية، بالإضافة إلى الدكتورة فريدة بودي، أستاذ ورئيس قسم البلاغة، بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة.

الأزهر الشريف الأزهر الشريف

محاضرة "الحقوق والواجبات الأسرية"

تبدأ محاضرة الحقوق والواجبات الأسرية غدًا الأربعاء 8 مارس 2023 م و16 شعبان 1444 هـ، بعد صلاة الظهر مباشرة، والتي تتم في تمام الساعة 12:06 ظهرًا غدًا بتوقيت القاهرة، وذلك برواق الفشنية.

كما اقتصر حضور هذه المحاضرات على النساء فقط، ولأجل الحضور على من ترغب بالإنضمام إلى حضور الملتقى تسجيل البيانات في طلب الحضور عبر الرابط : https://forms.gle/S2A72KYzczxenJNH9

أو يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

برامج الأزهر الموجهة إلى المرأة

أوضح المشرف العام على الأنشطة العملية للرواق الأزهري، الدكتور عبد المنعم فؤاد، أن البرنامج يحتوي على أربع محاضرات تتم بشكل أسبوعي، ويتم المناقشة فيها من خلال مجموعة متميزة من الأساتذة المتخصصين، والذين يهتمون بمناقشة عدد من القضايا التي تخص المرأة والأسرة المصرية.

مضيفًا أنه يجب التسجيل المسبق في البرنامج قبل معاد المحاضرة عبر الرابط المخصص، مؤكدًا أن الحضور على النساء فقط، كما يجب أن يتم حضور كافة المحاضرات الخاصة بالبرنامج، وهذا من أجل الحصول على شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر الشريف عند انتهاء البرنامج.

الأزهر الشريف محاضرة 'الحقوق والواجبات الأسرية'

التسجيل في محاضرة "الحقوق والواجبات الأسرية"

يمكنك الآن التسجيل في محاضرة 'الحقوق والواجبات الأسرية' من خلال ( هذا الرابط ) وذلك من خلال الخطوات التالية:

1- الضغط على الرابط المخصص للتسجيل من جامع الأزهر الشريف من هــــنا.

2- كتابة البيانات وهي:

- الأسم رباعي

- الجنسية

- الرقم القومي أو رقم جواز السفر

- رقم هاتف المحمول عليه حساب واتساب

- البريد الإلكتروني

3- الضغط على ارسال.

وبهذه الخطوات أمكنك الالتحاق بثاني محاضرات الأزهر الشريف ضمن سلسلة حلقات برامج الأزهر المجهه للمرأة، والتي تحمل عنوان 'الحقوق والواجبات الأسرية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو