اعلان
اعلان

حالة الطقس الأربعاء.. الأرصاد: عودة الأجواء الشتوية الإثنين القادم

حالة الطقس الأربعاء
حالة الطقس الأربعاء

حالة الطقس الأربعاء, الموافق 8 مارس 2023، لمتابعة تغيرات الأحوال الجوية في نهاية فصل الشتاء وفترة الانتقال إلى فصل الربيع، ومعرفة الظواهر الجوية ودرجات الحرارة عبر ما تنشره هيئة الأرصاد الجوية.

إذ نشرت الأرصاد الجوية اليوم تحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية على البلاد، كما تحذر من تساقط أمطار وذلك بداية من يوم الإثنين القادم بتاريه 13 مارس 2023، وذلك ما سنعرفه بالتفاصيل خلال السطور القادمة.

حالة الطقس الأربعاء حالة الطقس الأربعاء

حالة الطقس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة القادمة، إذ نوهت عن عودة الأجواء الشتوية الماطرة، وذلك بداية من يوم الإثنين بتاريخ 13 مارس 2023، وهو الإثنين من هذا الأسبوع.

إذ من خلال متابعتها حالة الطقس على البلاد عن كثب، وجدت في آخر خرائط الطقس أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ويصاحب هذه الحالة سقوط أمطار تكون شدتها متفاوته.

كما وضحت أن هذه الأمطار على كل من شمال البلاد وتمتد حتى شمال الصعيد وسيناء، كما أن هناك نشاط لحركة الرياح على بعض المناطق حول أنحاء الجمهورية، مشيرة أن الهيئة تتابع حالة الطقس عن كثب وسيتم التنويه عنها بشكل تفصيلي عند ثبوت الأحوال الجوية.

حالة الطقس الأربعاء حالة الطقس الأربعاء

حالة الطقس الأربعاء

وضحت هيئة الأرصاد الجوية في نشرة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء 8-3-2023، كان أبرز الظواهر الجوية في حالة الطقس الأربعاء كالتالي:

- شبورة خلال ساعات الصباح على كل من (القاهرة الكبرى - الوجه البحري - مدن القناة - السواحل الشمالية الغربية والشرقية - شمال الصعيد).

- السماء لا تحتوي على أمطار على كافة أنحاء البلاد.

- حركة الرياح خفيفة على كل من (القاهرة الكبرى - الوجه البحري - مدن القناة - السواحل الشمالية الغربية)

- حركة الرياح معتدلة على كل من (القاهرة الكبرى - الوجه البحري - مدن القناة - السواحل الشمالية الشرقية - شمال الصعيد - جنوب الصعيد).

- حركة الرياح نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

- حالة الطقس غائم بشكل جزيئي على مناطق (القاهرة الكبرى - الوجه البحري - مدن القناة - السواحل الشمالية الغربية والشرقية).

- حالة الطقس مشمسة على مناطق (جنوب سيناء - سلاسل جبال البحر الأحمر - شمال الصعيد - جنوب الصعيد).

حالة الطقس الأربعاء درجة الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم

تشهد البلاد طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وتصل حتى شمال الصعيد، كما يميل إلى الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما تشهد البلاد حالة من البرودة خلال ساعات الليل على أغلب أنحاء البلاد.

ولمتابعة درجات الحرارة اليوم على أنحاء البلاد، إليك درجة الحرارة العظمى والصغرى على أبرز مدن الجمهورية بحسب ما تنشره هيئة الأرصاد الجوية في النشرة اليومية، لتصل إلى التالي:

درجة الحرارة على القاهرة

العظمى 22

الصغرى 13

درجة الحرارة على الإسكندرية

العظمى 22

الصغرى 13

درجة الحرارة على بنها

العظمى 22

الصغرى 13

درجة الحرارة على راس غالب

العظمى 27

الصغرى 14

درجة الحرارة على شبين الكوم

العظمى 22

الصغرى 13

درجة الحرارة على الغردقة

العظمى 26

الصغرى 15

درجة الحرارة على طنطا

العظمى 22

الصغرى 13

درجة الحرارة على الفيوم

العظمى 25

الصغرى 11

درجة الحرارة على بورسعيد

العظمى 21

الصغرى 11

درجة الحرارة على بني سويف

العظمى 24

الصغرى 11

درجة الحرارة على رفح

العظمى 21

الصغرى 11

درجة الحرارة على قنا

العظمى 28

الصغرى 12

درجة الحرارة على طور

العظمى 26

الصغرى 14

درجة الحرارة على الوادي الجديد

العظمى 28

الصغرى 14

تشهد البلاد في حالة الطقس الأربعاء والفترة القادمة حالة من تقلبات الأحوال الجوية، وهذا بناء على ما ورد من هيئة الأرصاد الجوية في نشرتها اليومية، ويرجع هذا للانتقال بين فصلي الشتاء والربيع.

WhatsApp
Telegram