اعلان

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023.. اعرف مواعيدها وأسمائها

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023
برامج الأطفال في شهر رمضان 2023

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023 يبحث عنها الكثير من الآباء والأمهات قبل حلول شهر رمضان المبارك، وعن مواعيدها لمراعاة جدول مذاكرة الأبناء، واختيار الكرتون الأنسب الذي يشاهده الطفل وسط زخم البرامج الرمضانية على القنوات.

وتنتظر الأمهات برامج الأطفال في شهر رمضان 2023، لإلهاء صغارها وتقليل الضغط عليها، وهو أشهر موسم لعرض أفضل البرامج الكرتونية الممتعة، لذا ينتظر المشاهدون من الصغار أو الكبار، مع اقتراب شهر رمضان، البرامج الكرتونية التي تحظى بشعبية كبيرة، والإعلان عن أسماء تلك المسلسلات وماهي القنوات الناقلة لها.

وخلال التقرير نرصد لكم أبرز مسلسلات والبرامج الكرتونية والقنوات الناقلة لها ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الجمهور المصري خاصةً في شهر رمضان.

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023

نستعرض في السطور التالية قائمة أفضل برامج الأطفال في شهر رمضان 2023 التي يُفضلها الأطفال والكبار أيضا.

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023

كرتون "يحيى وكنوز"

يُفضل أغلب الأطفال مشاهدة كرتون يحيى وكنوز منذ شهر رمضان الماضي، وهو من أفضل المسلسلات الكرتونية، الذي تم عرضه في شهر رمضان من إخراج محمد عيد وتأدية نخبة من الفنانين المصرين إسعاد يونس، أحمد السقا، ياسر جلال، عصام السقا، أحمد العوضي، أشرف عبدالباقي.

مواعيد يحيى وكنوز

من المقرر أن يعرض مسلسل كرتون يحيى وكنوز بشكل حصري عبر شاشة dmc، ويعرض في المواعيد التالية:

- من السبت إلى الخميس في الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة.

- الإعادة من الأحد إلى الجمعة الساعة 10 مساء.

وتدور أحداث كرتون يحيى وكنوز حول كنوز مصر الثرية من الآثار والمدن الساحلية بالإضافة إلى العراقة المصرية والحضارة الفرعونية، وهو من إخراج محمد عيد.

كرتون "بكار"

يعتبر كرتون بكار من أشهر برامج الأطفال التي حظت على نجاح كبير على مدار أكثر من 20 عاما، من إخراج الراحلة منى أبوالنصر، وقد أخرجت عدة أجزاء من المسلسل ثم قام ابنها شريف جمال استكمال مسيرتها بعد وفاتها. فيما يحظى بشعبية كبيرة ويعتبر هو أول شخصية كرتونية مصرية حقيقية.

موعد عرض بكار

من المقرر أن يعرض مسلسل 'بكار' خلال شهر رمضان المبارك 2023، على قناة النهار، ولم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن.

برامج الأطفال في شهر رمضان 2023

كرتون "ديسكفري"

يدور كرتون ديسكفري حول مجموعة من القصص المختلفة، وهو يسعى كرتون ديسكفري إلى إعمال العقل والبحث والتنقيب عن المعلومات في مختلف المعلومات.

موعد عرض ديسكفري

من المقرر أن يعرض مسلسل ديسكفري على منصة 'ووتش إت' في شهر رمضان حصريا وتقوم المنصة بوضع شعار 'محتوى آمن للأطفال' على الكرتون.

كرتون "المحمية"

كرتون المحمية هو مسلسل أطفال جديد يُعرض للمرة الأولى رمضان هذا العام.

موعد كرتون المحمية

تعرض قناة الحياة كرتون المحمية ضمن مجموعة مختلفة من الأعمال في خريطة مسلسلات رمضان 2023 سواء اجتماعية أو كوميدية أو دينية أو تاريخية.

WhatsApp
Telegram