اعلان

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023.. «تبدأ من 9:30 أمام المواطنين»

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023
مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023

ترتفع معدلات البحث عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023، قبل ساعات من حلول شهر رمضان المبارك، والذي تختلف فيه المواعيد عن باقي شهور العام، إذ يحرص المواطنون على معرفة مواعيد عمل البنوك في الشهر الكريم، للراغبين في قضاء خدماتهم.

وتعتبر مواعيد العمل في البنوك في رمضان 2023, ضمن أهم الخدمات التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين في مصر، والتي تهم عملاء البنوك سواء من الموظفين بالقطاع العام أو الخاص، وحتى أصحاب المعاشات وغيرهم من أصحاب الودائع. لمعرفة ساعات الحضور ومواعيد الانصراف العاملين بالبنوك وتحديد ساعات قضاء خدماتهم وتعاملاتهم البنكية.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

تختلف مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك 2023 سواء في البنوك أو فى المصالح الحكومية أو البورصة أو البريد عن باقي الأيام العادية فى أغلب المصالح الحكومية، ونستعرض خلال التقرير التالي، مواعيد العمل فى البنوك والمصالح الحكومية والبورصة والبريد وأيضا المدارس.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023

مواعيد البنوك خلال شهر رمضان 2023

حدد البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك التابعة للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك 2023، والتى تختلف خلالها مواعيد عمل الموظفين عن مواعيد التعامل مع الجمهور، حيث قرر البنك المركزي أن تبدأ مواعيد العمل فى البنوك للموظفين من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا.

وتكون مواعيد البنوك فى رمضان 2023 بالنسبة للمواطنين من الساعة 9.30 صباحا إلى 1.30 ظهرا.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

وأعلنت دار الإفتاء المصرية أمس الثلاثاء، أن اليوم الأربعاء 22 مارس هو المتمم لشهر شعبان، على أن يكون غدًا الخميس 23 مارس هو أول أيام شهر رمضان. لذا تزداد معدلات البحث عن مواعيد العمل في شهر رمضان بالبنوك المصرية والتي تهم جميع عملاء البنوك. ولا سيما في المصالح الحكومية والبريد والمدارس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن