اعلان

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان | وأتوبيسات النقل العام 2023

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في رمضان
مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في رمضان

مواعيد مترو الأنفاق في شهر رمضان, يزداد البحث عنها بشكل كبير، حيث يتم تطبيقها بداية من غدا الخميس على خطوط المترو التابعة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، علماً بأن هذه المواعيد يتم العمل بها خلال عيد الفطر المبارك أيضاً، كما أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخر الثالث، المواعيد أيضاً بما يتماشي مع الشهر المبارك.

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في رمضان

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان

جاءت مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في رمضان كالتالي:

- قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا، ويأتي أخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة عند الساعة ١٢ و ربع صباحا، أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب ١٢ و نصف صباحا، وأخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور ١٢ و سبع دقايق صباحا .

- أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات ١٢ و ٣٨ دقيقة صباحا، يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا، محطة جمال عبدالناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث، ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ ونصف صباحا، ومحطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث، ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ و نصف صباحا .

مواعيد تشغيل الخط الأخضر الثالث

كما أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر الثالث آر. إيه.تي. بي ديف للنقل كايرو، عن تعديل ساعات التشغيل لمواكبة تغير الروتين اليومي للركاب خلال شهر رمضان، حيث ستستمر ساعات العمل فيه بدءا من الساعة الخامسة صباحا، وحتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، كما تستمر ساعات التشغيل على هذا الجدول خلال عيد الفطر.

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان

مواعيد أتوبيسات النقل العام

أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة، مواعيد أتوبيسات النقل العام في رمضان، حيث من المقرر مد المواعيد على عدد من خطوط الميني باص الخاصة، على أن يستمر عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار، حيث ستعمل لمدة 10 ساعات متواصلة.

وسيكون آخر قيام منها بعد منتصف الليل، و تكون نهاية هذه الخدمات عند أطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحاً، وبالنسبة للخدمة الليلية، ستعمل الهيئة على تشغيل خدمة طوال شهر رمضان، تبدأ من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الخامسة صباحًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل